الأقسام السفلىالمحلي

اتحاد السوقر يباشر التحضيرات يوم 22 أوت

سيشرع فريق اتحاد السوقر في أجواء التحضيرات تحسبا للموسم الكروي الجديد 2023/2024. ويتطلع فريق الاتحاد خلال هدا الموسم إلى رفع التحدي، مع مدربه الجديد صالح محمد، والعودة إلى الواجهة بلعب ورقة الصعود. وكانت إدارة فريق الإتحاد قد أعلنت عن تاريخ 15 من شهر الحالي لبدء التحضيرات. لكن حسب رئيس الفريق بختي بوقدمة تأجيل ضربة انطلاقة إلى 22 من شهر أوت الجاري بطلب من مدرب الفريق. ومن جهة أخرى تشرع إدارة بختي في المفاوضات مع اللاعبين الجدد التي ربطت معهم الاتصالات مصادرنا لم تكشف هوية اللاعبين الدين سوف يحملون ألوان فريق اتحاد السوقر.

حتى تسمح للمدرب الشروع في التحضيرات. وحسب رئيس الفريق بختي بوقدمة فإن معارضة تعمل في الخفاء من أجل زعزعة الإدارة بتحريض اللاعبين على عدم المجيء إلى فريق الاتحاد. وحسب رئيس الفريق بختي بوقدمة الذي كان لنا معه حوارفإن الإدارة لن تبقى مكتوفة اليد وسوف تقدم شكوى إلى مصالح الشرطة لتوقيف المتشبه فيهم لضرب استقرار فريق اتحاد السوقر.

وقال بختي للبولا بأنه سيسعى على مدار هذا الأسبوع لطرق جميع الأبواب من أجل إنعاش خزينة النادي، مضيفا أنه يراهن على الإعانة الاستعجالية التي وعد بها “المير” بتخصيص مساعدة معتبرة الاتحاد. وذلك للتخفيف من حدة الأزمة المالية وصرف مستحقات اللاعبين، قبل دخول في التحضيرات وانطلاقا من غياب مصادر تمويل فعالة، يأمل رئيس الاتحاد في التفاف رجال أعمال المنطقة والصناعيين حول الفريق، وتقديم الدعم المالي الضروري، خاصة في هذا الظرف بالذات.

 

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P