الأقسام السفلىالمحلي

الصام تتعادل مع لوما في ثامن خرجة ودية

في ثامن خرجة ودية خلال فترة التحضيرات ، تعادل سريع المحمدية في المباراة التي جمعته بأولمبي أرزيو بملعب كربوسي منور بهدف في كل شبكة ، وهي المقابلة والتي ، وبغض النظر عن نتيجتها النهائية ، كانت فرصة للمدرب بوصوار مومن من أجل الوقوف على مدى جاهزية فريقه لموعد انطلاق البطولة ، مع أخذ فكرة نهائية عن معالم التشكيلة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها مع أول مباراة رسمية في بطولة الجهوي الثاني.

عباسي ادخل الفريق مبكرا في المباراة

فرض سريع المحمدية منطقه في مباراة أولمبي أرزيو الودية وذلك ما تجسد في الدخول القوي لرفقاء القائد بحري حميد في أجواء المقابلة، حيث لم تمر سوى ست دقائق حتى تمكن المهاجم عباسي أسامة من إفتتاح باب التسجيل . و كان بإمكان أشبال المدرب مومن بوصوار قتل المباراة مبكرا بالنظر للفرص العديدة السانحة للتهديف التي ضيعها المهاجم بودربالة ورفقائه أمام مرمى الحارس الرزيوي وبطريقة ساذجة .

الفرص تواصلت في الشوط الثاني

في المرحلة الثانية تواصل تضييع الفرص من طرف لاعبي سريع المحمدية أمام منافس قوي يضم في صفوفه العديد من لاعبي الخبرة على غرار حبشي ومزيان.  وكان بإمكان كل من لعريبي وعباسي وتيفراوي الوصول لمرمى الأولمبي والذي نجح لاعبوه قبل نهاية المقابلة بسبع دقائق من تعديل النتيجة بعد خطأ مشترك بين الحارس بوخالفة والدفاع .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P