الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بلعطوي: “يتعلق الأمر بفريق القلب وواثق من رفع التحدي رغم صعوبة المهمة”

أكد المدرب الجديد القديم لمولودية وهران بلعطوي عمر جاهزيته لرفع التحدي مع الحمراوة معترفا بصعوبة المهمة التي تنتظره بالنظر الوضعية التي يتواجد فيها النادي.  قائد للحمراوة سابقا طالب من جميع الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة وضع اليد في اليد بعيدا عن أي خلافات أو صراعات وذلك من اجل المصلحة العامة للمولودية.

رفضت المهمة من قبل لأن عمراني كان مدربا للنادي

المدرب بلعطوي عمر وفي مستهل حديثه عاد لرفضه العرض المقدم له من طرف الإدارة منذ حوالي شهر وبرر الأسباب عندما قال: “بالفعل تلقيت منذ حوالي شهر تقريبا عرضا من إدارة مولودية وهران للإشراف على العارضة الفنية للنادي، لكن حينها رفضت المهمة واعتذرت لأن الفريق كان يملك آنذاك مدربا وهو عمراني عبد القادر وذلك بغض النظر عن المشاكل التي كانت بينه وبين الإدارة”.

قبلت العرض بعد استقالة عمراني والمولودية لا ترفض

المدرب السابق لوداد بوفاريك أوضح بأن قبوله عرض الإدارة كان بعد استقالة المدرب عمراني وقال: “لقد تلقيت عرضا جديدا من إدارة مولودية وهران خلال الأيام القليلة الماضية وقبلت دون تردد خاصة بعد استقالة المدرب عمراني إنسحابه النهائي دون رجعة. فريق بحجم مولودية وهران لا يرفض وأي مدرب مهما كان اسمه يحلم بتدريب هذا النادي العريق”.

لدي فكرة عن الفريق وهذا ما سيكون في صالحي

اللاعب الدولي السابق أكد معرفته ببعض اللاعبين الذين سبق وأن دربهم من قبل وقال في هذا السياق: “لدي فكرة عن الفريق خاصة التعداد بعدما سبق لي وأن دربت بعض اللاعبين من تشكيلة هذا الموسم منذ موسمين على غرار بن علي، إيزماني، بن عمارة، لقرع، نعماني .. الخ، بالإضافة للاعبين آخرين أعرف جيدا امكاناتهم في صورة بن عياد، عابد، صنهاجي وهذا ما اعتبره في صالحي”.

الوضعية صعبة والمهم لن تكون سهلة لكن متفائل بالنجاح

في رده عن سؤال يتعلق بمهمته الجديدة على رأس العارضة الفنية للحمراوة، قال المدرب السابق لاتحاد بسكرة: “صحيح أن مهمتي لن تكون سهلة على الإطلاق بالنظر الوضعية التي يعيشها النادي وما حدث في مباراة الجولة الأولى أمل الأربعاء لخير دليل على ذلك، لكن أبقى متفائل بالنجاح في مهمتي وقيادة المولودية لتحقيق موسم في المستوى تماشيا والأهداف المسطرة من جهة والامكانات الموضوعة تحت تصرف التشكيلة من جهة أخرى”.

نجاحي هو نجاح المولودية وذلك مرتبط بوقفة كل الأطراف الفاعلة

في ختام حديث، ربط المدرب بلعطوي عمر نجاحه بوقفة جميع الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة وقال: “نجاحي في مهمتي هو نجاح الفريق ككل ويبقى ذلك مرتبط بوقفة جميع الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة بعيدا عن أي صراعات، خاصة الأنصار الذين ستكون مساهمتهم فعالة وكبيرة في نجاح المولودية في تقديم موسم على الأقل أفضل من الموسم الفارط”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى