الرابطة الثانيةالمحلي

الزرقاء في العاصمة لدخول مرحلة الجد

نطلق وفد شبيبة تيارت أمسية اليوم الأربعاء متوجها للعاصمة، وذلك لإجراء التربص التحضيري الذي سيدوم أسبوع، سيحاول خلاله الطاقم الفني بقيادة المدرب عصمان عبد الرحمن الرفع من وتيرة العمل وهذا لإعداد رفقاء حيرش جيدا سواء من الناحية البدنية أو الفنية. وسيتخلل تربص العاصمة من دون شك بعض المباريات الودية التي تعد بمثابة الاختبارات لمدى استعدادات الشبيبة لدخول بطولة هذا الموسم، ومن المنتظر أن يعود هذا التربص بالفائدة على الجميع، مادام أن الطاقم الفني مصر على تطبيق برنامج تدريبي شامل يساعد اللاعبين على رفع من مستواهم.

حصة خفيفة في المساء

ينتظر أن يخصص المدرب عصمان ومساعده فيصل أمسية اليوم حصة تدريبية خفيفة، وذلك لإزالة الإرهاق عن اللاعبين، قبل أن يبدأ الفريق العمل بشكل جدي بداية من يوم الخميس، حيث سينهض اللاعبون مبكرا للركض، وبعدها يباشرون العمل البدني والفني التكتيكي في حصتي الصباح والأمسية، وسيستمر العمل بهذا البرنامج إلى غاية نهاية التربص.

الطاقم الفني يطمح لثلاث مباريات

أكد الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب عصمان أنه يرغب في ضمان إجراء مباريات ودية في هذا التربص، وذلك لضمان الانسجام بين جميع اللاعبين، كما يطمح مالك من خلال هذه المباريات الودية إلى تجريب الكثير من الخطط التكتيكية والوقوف على آخر استعدادات اللاعبين، خاصة أن كل لاعب يطمح للظهور بوجه جيد لضمان مكانته وكسب ثقة الطاقم الفني من خلال التربص، لاسيما أن إدارة الفريق نجحت هذا الموسم في ضمان الازدواجية في جميع المناصب.

الجميع عازم على إنجاح التربص العاصمة

أبدى جميع لاعبي الفريق أو أعضاء الطاقم الفني من الذين تحدثوا إلى بولا عزمهم الشديد على إنجاح هذا التربص، حيث تحدو رفقاء الحارس بالمصابيح إرادة قوية في استغلال فترة التربص لتحقيق الانسجام فيما بينهم، خاصة أن كثيرا من اللاعبين لم يسبق لهم تقمص ألوان الشبيبة، ويبقى عليهم الانضباط فقط في هذا التربص لتحقيق ما يصبو إليه أنصارهم هذا الموسم.

عشرات الأنصار سيكونون حاضرين

وستجد التشكيلة من دون شك في مكان تربصها العشرات من الأنصار والمحبين الذين يقضون هذه الأيام عطلتهم الصيفية في العاصمة، وذلك مثلما يحصل عند كل تربص تجريه الشبيبة. حيث يستغل أولئك الأنصار تواجدهم بالعاصمة بغية متابعة آخر استعدادات فريقهم للموسم المقبل، كما أن المباريات الودية التي سيجريها الفريق ستشد عليها أنظار العشرات من الأنصار.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى