الرابطة الأولىالمحلي

حسين عواد (لاعب الفريق): “نريد الفوز أمام بلوزداد لتأكيد نتيجة مڨرة “

كيف سارت تحضيراتكم لمواجهة الداربي غدا امام شباب بلوزداد؟

“تحضيراتنا لمباراة الداربي العاصمي ضد شباب بلوزداد جرت في ظروف عادية على غرار اللقاءات التي خضناها في الموسم الماضي، أو التي تنتظرنا في قادم الأسابيع، حيث حاولنا أن نرفع نسبة جاهزيتنا أكثر، لكي نقوى على تأدية واجباتنا كما ينبغي داخل أرضية الميدان”.

كيف تتوقع أن تكون هذه المباراة؟

“نعرف بأن المأمورية لن تكون في المتناول، كون أن الأمر يتعلق بمواجهة حامل لقب البطولة في الثلاث مواسم الفارطة، ولكن من جانبنا سنكون أمام حتمية إيجاد الحلول اللازمة مهما كانت الطريقة التي سيعتمد عليها منافسنا المقبل، لأن ذلك ضروري من أجل الوصول إلى مبتغانا”.

إذن أنتم عازمون على تحقيق الانتصار؟

“بطبيعة الحال، فنحن سنعمل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق الانتصار في هذه المباراة التي ستكون صعبة داخل الديار لعدة اعتبارات أبرزها أننا نريد تأكيد النتيجة الإيجابية التي حققناها أمام نجم مڨرة في الجولة الماضية، وأيضا بغية تذوّق حلاوة ثاني فوز في بطولة الموسم الجاري”.

هل من رسالة توجّهها للمناصرين؟

“نطلب من أنصارنا الوقوف معنا في هذه المباراة وتقديم لنا السند المعنوي الكافي، لأن تشجيعاتهم ستحفّز اللاعبين من أجل الظهور بأحسن وجه ممكن، وبدورنا سنعمل كل ما في وسعنا لنكون عند مستوى تطلعاتهم، وذلك بتقديم أداء يشفع لنا بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراتنا القادمة”.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى