حوارات

حيرش توفيق مهاجم شبيبة تيارت: “سنؤدي موسما استثنائيا”

كيف تقيم تربص تيسمسيلت الأخير؟

“الحمد لله تربص تيسمسيلت كان ناجحا إلى أقصى حد، وتمكنا من أداء ما تم التخطيط له من طرف الطاقم الفني قبل تنقلنا. وكما شاهدت كنا نتدرب بثلاث حصص في اليوم، ونجحنا في تطوير مستوانا كثيرا من الجانب البدني، وبإذن الله ستظهر ثمار التربص مع مباريات بداية البطولة الوطنية”.

ألا ترى أن قلة المباريات الودية أثرت في نجاح تربصكم؟

“لا أظن ذلك إطلاقا، لأن هدفنا الأول من هذا التربص تيسمسيلت هو تطوير مستوانا من الجانب البدني والقيام بأكبر عدد ممكن من التمارين الفنية التكتيكية لتحقيق الانسجام بيننا نحن كلاعبين، خاصة أن فريقنا تغير بنسبة كبيرة تتعدى 70 بالمئة من خلال تواجد 13 لاعبا جديدا، ومثلما يقال المباريات الودية مفيدة لمعرفة مستوى كل لاعب ومستوى التشكيلة ككل، إلا أن ذلك لا يمنعني من القول إن المدرب عصمان بالرغم من إجراء مباراة ودية فقط أمام مولودية سعيدة، إلا أنه استطاع أن يقف جيدا على إمكانات كل لاعب في هذا التربص”.

الشبيبة تيارت سوف تدخل في تربص مغلق ثاني في العاصمة، ما هو رأيك؟

“التربص إن شاء سوف يكون ناجحا حتى نطور أنفسنا ونلعب مباريات مع فرق ذات مستوى عالي وإن شاء الله سوف نخرج من التربص الثاني بفائدة على الفريق، خاصة وأن مازال ينقصنا عمل كبير على مستوى الخطوط الثلاثة وأتمنى كما قلت عن نلعب مواجهات حتى نحسنا أنفسنا في الشق الهجومي وشق الدفاعي وشق الاسترجاع لتطوير مستوانا وللوصول إلى درجة من التألق والاستعداد”.

ما هو هدفك الشخصي لهذا الموسم؟

“هدفي الأول هو تطوير مستواي من جميع الجوانب وأصارحك بأني أطمح للعب أكبر عدد ممكن من المباريات الرسمية، وسأواصل العمل بكل جدية من أجل إقناع الطاقم الفني بإمكاناتي”.

هل ترى أن المجموعة قادرة على لعب الأدوار الأولى؟

“إن شاء الله سنظهر بوجه طيب في الموسم الجديد، ونسعى للعب على المراتب الأولى من البداية، لاسيما أن جميع الظروف متوفرة من لاعبين جيدين وطاقم فني كفء وإدارة وفرت كل شيء، حيث لن يكون هناك أمامنا أي عذر في حال تسجيل النتائج السلبية، وهذا ليس غرورا مني وإنما هي حقيقة بأننا سنؤدي موسما استثنائيا هذا الموسم”.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى