الرابطة الثانيةالمحلي

 لكحل يباشر التدريبات في انتظار بن طوشة وهريات

بعد عدم اتفاقه مع رئيس المستقيل سبيع أمين مما جعله يفكر في المغادرة، استطاع القائمون على بيت الوداد إقناع ابن الفريق لكحل شمس الدين الذي التحق بالتدريبات بعد أن عرف المساهم الجديد مراد عبد الناصر، كيف يقنعه بالبقاء في صفوف الوداد لموسم إضافي على الأقل. ليبقى الجميع ينتظر التحاق لاعبين آخرين في صورة هريات محمد وبن طوشة عبد الرزاق اللذين منحا الإدارة الموافقة بالبقاء.

قاصدي متنظر للتفاوض

بعد عودة المدافع لكحل الذي يعتبر من بين الركائز، تبقى عودة متوسط الميدان قاصدي كسيلة مرتبطة بما ستسفر عنه المفاوضات التي ستجمعه بالمسيرين في الساعات المقبلة، أين سيتم اقتراح عليه تلقي جزء من رواتب الموسم الماضي مع السماح في الجزء المتبقي مثلما تم العمل به مع لاعبين آخرين.

التشكيلة في تربص مصغر

على صعيد آخر، دخلت التشكيلة أول أمس في تربص مغلق بمركب العقيد لطفي، حيث سيدوم إلى غاية نهاية الأسبوع الجاري. كما قام خلاله الطاقم الفني برفع وتيرة التدريبات لأول مرّة من خلال برمجته لحصتين في اليوم، وهو الذي يسابق الزمن من أجل تدارك التأخر الذي يعاني منه فريقه سواء على مستوى الجانب البدني أو حتى الفني.

واجهت سيدي سعيد أمس

كانت تشكيلة وداد تلمسان عشية أمس على موعد مع خوض ثاني اختبار ودي في إطار استعداداته لبطولة الرابطة الثانية للهواة، وهذا عندما تبارى مع الجار اتحاد تلمسان بملعب العقيد لطفي. كانت هذه المباراة بمثابة فرصة أخرى للمدرب منقور بوعلام، من أجل أخذ فكرة عن إمكانيات كل عنصر في التعداد. كما أنه يأمل في تصحيح الأخطاء التي كان قد وقف عليها بمناسبة المباراة الودية الأولى التي لعبت الأسبوع المنقضي أمام شباب عين تموشنت وخسرها الوداد بثلاثية مقابل هدفين. الأكيد أن مباراة الأمس هي اختبار جيّد، بحكم أن اللقاءات أمام الجار اتحاد تلمسان دائما ما تشهد اندفاعا بدنيا كبيرا وندية في اللعب، وهذا النوع من المباريات يبقى أصحاب الزي الأزرق والأبيض في أمسّ الحاجة إليه حتى يجهزوا أنفسهم بشكل جيد للبطولة، رغم أن التقني المذكور يرغب في  تجنب أيّ إصابات قد تعكر صفو التحضيرات، خاصة وأن الوداد يحضّر حاليا بتعداد ناقص بما أن القائمين على شؤون النادي مازالوا لم يضبطوا بعد التعداد النهائي.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى