الرابطة الأولىالمحلي

مشري وبن عبد الله يتقدمان بشكوى لدى لجنة النزاعات  

لم يقتصر التقدم بشكاوى على مستوى لجنة المنازعات على اللاعبين فقط، بل امتد أيضا إلى المدرب مشري بشير ومدرب الحراس بن عبد الله عبد السلام، وهو الثنائي الذي تقدم خلال الأيام القليلة الماضية بشكوى على مستوى لجنة المنازعات للمطالبة بمستحقاتهما المالية التي يدينان بها للإدارة من الموسم الفارط.

شكاوى معزوزي، سباح وناجي باتت رسمية  

بعدما كان الحارس معزوزي والمدافع سباح والمهاجم ناجي قد أعذروا إدارة مولودية وهران، مطالبين بالحصول على مستحقاتهم المالية التي يدينون بها من الموسم الفارط والمقدرة بأكثر من سبعة أجور شهرية، أقدم الثلاثي على الخطوة القانونية الثانية والمتمثلة في وضع شكاوى رسميا على مستوى لجنة المنازعات.

شكوى منصوري مرتقبة قريبا  

من المنتظر أن تكون آخر شكوى تصل لجنة المنازعات خاصة بلاعب الوسط منصوري زكرياء، الذي وكما هو معلوم انتهت فترة إعارته لمولودية وهران ولن يكون ضمن تشكيلة المدرب “كازوني” هذا الموسم، كما أن الإدارة لم تتوصل معه لحل ودي بخصوص مستحقاته التي يدين بها والمتمثلة في سبعة أجور شهرية، مع العلم بأن سبق وأن أعذر الإدارة أيضا مؤخرا.

لجنة المنازعات ستحكم في صالح المشتكين لا محالة  

سيكون موقف إدارة مولودية وهران ضعيفا جدا في قضية الثلاثي معزوزي وسباح وناجي والمدربين مشري وبن عبد الله وحتى اللاعب منصوري، والذين يدينون فعلا للنادي بأكثر من سبعة أجور شهرية، وهذا ما سيرجح كفتهم على مستوى لجنة المنازعات والتي من المنتظر أن تصدر خلال الأيام القليلة المقبلة أحكامها في القضية والتي ستكون مسبقا في صالح المشتكين.

المولودية مهددة بالحرمان من الانتداب في الميركاتو الشتوي  

وحسب ما تحصلت عليه جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة فإن مولودية وهران في طريقها لتكبد خسارة مالية جديدة قد تصل لحوالي ثلاث ملايير سنتيم، والتي تمثل تعويضات المشتكين على مستوى لجنة المنازعات. وتشير كل المؤشرات بأن المولودية ستكون من بين الأندية المحرومة من الانتداب خلال الميركاتو الشتوي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P