نجوم الجزائر

بن ناصر وعدلي يتعادلان ضد ساسولو

شارك النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر أساسيًا في مباراة ناديه ميلان ضد ساسولو، والتي انتهت بالتعادلي السلبي بنتيجة 0-0، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم موسم 2022-23. حصل بن ناصر على تقييم بلغ 6.6/ 10 نظير مردوده في المواجهة، وفقًا لشبكة “هو سكورد” العالمية. ومن جانبه، شارك الجزائري الآخر ياسين عدلي بديلًا في تشكيلة ميلان بالمباراة، وقد نال تقييمًا بلغ 5.9/ 10 نظيره مردوده، وفقًا لنفس الموقع أيضًا. وبهذا التعادل، يتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتًا برصيد 8 نقاط، بينما ارتفع رصيد ساسولو إلى النقطة 5 ليحتل المركز العاشر. ويستعد ميلان لمواجهة جاره وغريمه الأزلي إنتر ميلان في ديربي هو الأقوى في العالم، حسب وصف مراقبين، في الجولة المقبلة على ملعب “سان سيرو”، بعد غد السبت.

بن ناصر أكثر لاعب صناعة للأهداف مع ميلان هذا الموسم

هذا ويواصل الجزائري إسماعيل بن ناصر (24 عامًا) تقديم مستويات مميزة رفقة ميلان في مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم “سيري أ” بالموسم الجديد 2022-2023، بتسجيله رقمين مميزين تفوق بهما على كل زملائه. وأبرز حساب “Milan Data” المختص بأخبار وإحصاءات نادي ميلان عبر “تويتر” أن بن ناصر هو اللاعب الأكثر صناعة للفرص التهديفية في ميلان بواقع (9 فرص)، كما أنه الأكثر قيامًا بالمراوغات الناجحة بـ7 مراوغات. وتألق بن ناصر خلال مباريات ميلان الـ3 في الدوري الإيطالي، أمام أودينيزي وأتالانتا وبولونيا، ما جعله محل إشادة من وسائل الإعلام الإيطالية ومدربه ستيفانو بيولي، في حين أنه سجل هدف التعادل وحصد جائزة رجل المباراة أمام أتالانتا. جدير بالذكر أن بن ناصر لم يتوصل إلى الآن لاتفاق حيال تجديد عقده مع ميلان الذي ينتهي مع انقضاء موسم 2023-2024؛ بسبب خلافات جوهرية بخصوص شروط العقد وفي مقدمتها قيمة الراتب السنوي.

ومرشح لجائزة أفضل لاعب في الشهر

أعلن نادي ميلان الإيطالي، عن قائمة اللاعبين المرشحين، لجائزة لاعب الشهر بالفريق، والتي كان ضمنها لاعب المنتخب الوطني، إسماعيل بن ناصر. وحسب ماورد في موقع فريق ميلان، فتم ترشيح لاعب الخضر، بن ناصر لجائزة أفضل لاعب بالفريق لشهر أوت رفقة زملائه، دي كيتيلار، ريبيتش، مينيان. بعد تقديمهم مستويات جيدة خلال أولى مباريات الكالتشيو الإيطالي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى