الرابطة الأولىالمحلي

خذير: “نقاط مقرة يجب أن تبقى في وهران ونتمنى تأهيل الجدد”

أكد المدافع الأيمن لمولودية وهران خذير سفيان حمية تحقيق الفوز في مباراة نجم مقرة وقال في هذا السياق: “تنتظرنا مباراة مهمة وصعبة أمام نجم مقرة ولن يكون لنا أي خيار سوى الابقاء على النقاط الثلاثة بوهران حتى نعوض خسارة الأربعاء القاسية. المجموعة واعية بروح المسؤولية وكل ما نتمناه هو أن تنجح الإدارة في تأهيل اللاعبين الجدد لان ذلك سيمنح إضافة كبيرة للتشكيلة بخلاف المباراة الفارطة”.

بلعطوي إبن المولودية وسنعمل على مساعدته للنجاح في مهمته

في رده عن سؤال يتعلق بقرار الإدارة بتعيين المدرب بلعطوي عمر على رأس العارضة الفنية للنادي، قال لاعب مولودية بجاية سابقا: “بلعطوي إبن المولودية ويعرف البيت جيدا وسبق وأن ترك بصمته في الفريق سواء كلاعب أو كمدرب ونحن كلاعبين نرحب به وسنحاول تقديم كل ما لدينا حتى نساعده على النجاح في مهمته لان ذلك يعني نجاح المولودية أيضا”.

الفوز مع مقرة يجيبوه الحمراوة

في ختام حديثه، أبى المدافع خذير الا أن يوجه رسالة للحمراوة بمناسبة مباراة نجم مقرة عندما قال: “الفوز مع مقرة لن يتحقق سوى بوقفة من الحمراوة لأنهم سيشكلون حافزا إضافيا للاعبين في هذه المقابلة المهمة. المولودية ما تسوى والو دون الحمراوة وبربي إن شاء الله سنضحي فوق أرضية الميدان حتى نحقق الفوز والبداية الحقيقية للمولودية في البطولة”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى