متفرقات

بولا حضرت و غطت الدورة …بمشاركة كامل  بلديات الدائرة  في ملعب ماريانو … تنظيم دورة كروية بمناسبة اليوم الوطني للبلدية بوادي تليلات

بمناسبة اليوم الوطني للبلدية المصادف ل 18 جانفي ، تم تنظيم دورة كروية في دائرة وادى تليلات بمشاركة أربع فرق على غرار طافراوي ، البرية ، واد تليلات و بوفاطيس ، كلها مكونة من أعضاء المجالس الشعبية  البلدية . و تمت فعاليات الدورة في ملعب ماريانو، و لعبت الدورة بداية من النصف النهائي  بين بوفاطيس و طافراوي ، و النصف النهائي الثاني  بين تليلات و البرية يوم 17 جانفي . و عرف تأهل كل من فريق بلدية البرية و بلدية بوفاطيس إلى نهائي الدورة  ، فيما جرت المقابلات في أجواء رائعة كستها الروح الرياضية بين كامل الأعضاء .

الدورة فرصة لتوطيد علاقات عمال البلديات

و كانت الدورة الكروية فرصة جيدة لأعضاء بلديات دائرة وادى تليلات للتعارف أكثر فيما بينهم وتوطيد العلاقات ، كما سعد الجميع للم شمل الدائرة  في مثل هذه التظاهرات التي تخرج الموظفين عن روتين و ضغط العمل ، و التي من شأنها أن تشجع  و تحفز عمال البلديات على بذل مجهودات مضاعفة  خدمة للصالح العام  .

تتويج فريق بلدية البرية بمشاركة رئيس الدائرة

عرف نهائي الدورة مشاركة رئيس دائرة  وادى تليلات كضيف شرف ، و شارك كلاعب مع فريق بلدية البرية  في مباراة طبعتها الروح الرياضية الكبيرة .و كانت السعادة بادية على وجوه كل اللاعبين. و في مباراة عرفت ندية كبيرة بين ممثلي النهائي، بلدية البرية و بلدية بوفاطيس ، إنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي ، أين احتكم الطرفان إلى ضربات الترجيح التي رجحت كفة فريق بلدية البرية الذي توج بطلا للدورة  التي انتهت في أجواء أخوية رائعة  .

حفل التكريم بمقر بلدية وادي تليلات

و في سياق الدورة الكروية للبلديات ، تم تكريم كل الفرق المشاركة و الفريق المتوج بالدورة ،في مقر بلدية وادي تليلات ، في أجواء رائعة صنعها أعضاء المجالس الشعبية للبلدية  أثناء الإحتفال باليوم الوطني للبلدية ،والذي سيكون طريقا لتحسين و تطوير العلاقات فيما بينهم ، بالمبادرة بمثل هذه المحافل التي من شأنها أن تريح عمال هذا القطاع و تحفزهم  على خدمة المواطن .

تصريحات

مراح رشيد رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية و الرياضية ببلدية واد تليلات :” مثل هذه المبادرات تحفز العمال على العمل أكثر  “

مراح رشيد
مراح رشيد

صرح مراح رشيد عضو المجلس الشعبي البلدي  و رئيس الشؤون الاجتماعية و الثقافية و الرياضية ببلدية وادي تليلات لجريدة بولا قائلا: ” بسم الله الرحمن الرحيم ، بمناسبة اليوم الوطني للبلدية قمنا بتنظيم دورة رياضية تحت إشراف رئيس الدائرة . هذه التظاهرة الرياضية البسيطة نظمت لخلق جو رياضي في وسط عمال البلدية ،  ولتكريم جهودهم و للتقريب ما بين الرئيس و المرؤوس و لتقوية العلاقات ، كما تلاحظون رئيس البلدية و الدائرة  يلعبان مع العمال  و  متفتحين معهم و هذا لإعطاء تحفيز و دعم للعمال ، من أجل تأدية العامل كل ما لديه خدمة للمواطن . أتمنى أن يكون هنالك تكرار لمثل هذه المبادرات لإخراج عمال القطاع من الروتين  و دفعهم معنويا لتأدية واجبهم ” .

طبال رياض رئيس بلدية وادي تليلات :” عيد سعيد لكل عمال البلديات عبر كامل التراب الوطني  “

طبال رياض
طبال رياض

في حديث جمعه مع جريدة بولا صرح رئيس بلدية وادي تليلات السيد رياض طبال قائلا :”بمناسبة اليوم الوطني للبلدية ، نتمنى عام سعيد و عمر مديد لكل عمال البلديات عبر التراب الوطني ، اليوم نحن مع أصدقائنا  العمال نشارك في دورة كروية خصيصا لعمال البلديات ،الأجواء جد رائعة ومثل هذه المبادرات من شأنها أن تقوي علاقة الموظفين مع بعضهم البعض في كل بلديات الدائرة  ، و شكرا ” .

عبد الحكيم فقراوي رئيس دائرة وادي تليلات :” هذه المبادرة لتنشيط الحياة الرياضية عند موظفي البلديات “

عبد الحكيم فقراوي
عبد الحكيم فقراوي

أكد رئيس دائرة وادي تليلات السيد فقراوي عبد الحكيم عن سعادتهم  في المشاركة في مثل هذه المبادرات التي تشجع عمال البلديات على بذل مجهودات مضاعفة لخدمة المواطن و قال :

” تم تنظيم هذه الدورة ما بين البلديات بمناسبة اليوم الوطني للبلديات المصادف ل 18 جانفي من كل سنة ،جاءت هذه المباراة لتنشيط الحياة الرياضية على مستوى البلدية و إعطاء دافع معنوي جديد للرياضة على مستوى البلدية و إبراز أهميتها و الدور الرياضي في إحياء الحياة  للمواطن  ، .و بهذه المناسبة نظمنا تظاهرة ثقافية و رياضية ،هذه الدورة في كرة القدم بمشاركة أربع بلديات في الدور نصف النهائي الذي جرى أول أمس واليوم الدور النهائي ، هدفنا هو التنمية الشاملة على مستوى البلديات بما فيها المجال الرياضي الذي يوجد به نقائص كبيرة على مستوى البلديات ،سواء ملعب طافراوي ،ملعب واد تليلات، ملعب بوفاطيس ، ملعب البرية كلهم مرافق ناقصة ، إن شاء الله نرجو من السلطات الولائية و السيد الوالي التدخل من أجل دعمنا لتشييد  منشآت رياضية جديدة بحول الله ، شكرا ” .

عشورة محمد رئيس بلدية البرية :” المحفل كان فرصة لتقوية و توطيد علاقات موظفي البلدية”

عشورة محمد
عشورة محمد

تحدث رئيس بلدية البرية السيد عشورة محمد ، لجريدة بولا عن المبادرة قائلا  :” بمناسبة اليوم الوطني للبلدية تم تنظيم دورة كروية هنا في وادي تليلات بمشاركة كل بلديات الدائرة ، الحمد الله الأمور هنا جميلة  و أجواء رائعة يصنعها المشاركيون ، أشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المحفل الذي كان فرصة لتقوية و توطيد علاقات موظفي البلدية فيما بينهم ، و أتمنى أن تكرر مثل هذه التظاهرات لإخراج الموظفين من روتين العمل و دفعهم معنويا لتأدية  أكثر من واجبهم إتجاه المواطن ، و شكرا ” .

إعداد  : نبيل شيخي

تصوير : عبد الكريم ميكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P