الأقسام السفلىالمحلي

مولودية زهانة على مشارف الصعود والأزمة المالية في الطريق 

يقترب فريق مولودية زهانة من تحقيق الصعود من القسم الجهوي الثالث من رابطة معسكر إلى القسم الجهوي الثاني لرابطة سعيدة. حيث يحتاج الفريق إلى فوز واحد من الثلاث مقابلات القادمة بعد أن قدم أشبال المدرب أسامة سمار أداء بطولي هذا الموسم جعلهم يتربعون على رأس الترتيب منذ بداية الموسم. هذا على الرغم من المنافسة القوية ضد أندية الكرك ومحطة معسكر، لكن في الأخير أبناء أحمد زبانة قالو كلمتهم وشرفوا دائرة زهانة التي عادت إلى الواجهة بعد غياب طويل. لكن ما يعيق الإدارة التي يترأسها بن عواجة نور الدبن هو الضائقة المالية التي جعلت الفريق يدخل في حسابات ضيقة قد تعيق مشروع رئيس الفريق الذي يهدف إلى اللعب في المستوى العالي من خلال تحقيق الصعود موسما بعد آخر، لكن كيف وبماذا؟ النادي يحتاج إلى الأموال لتجسيد المشروع على أرض الواقع ورجال أعمال المدينة والسلطات مطالبة بالوقوف معه.

اللاعبون لم يحصلوا على منحة الفوز ولعبوا لقاء العلايمية حبا للفريق

كان لاعبي فريق مولودية زهانة قد طالبوا إدارة النادي بمنح فوز المباريات السابقة وإلا مقاطعة لقاء العلايمية يوم الجمعة الماضي، لكن إدارة النادي برئاسة بن عواجة كانت قد جمعت اللاعبين ووضعتهم في أرض الواقع من الأزمة المالية. حيث تفهم الفريق الوضعية ولعب حبا لألوان القميص، على أمل الصعود إلى القسم الجهوي الثاني.

فوز مستحق ضد العلايمية

لحساب الجولة 18 حقق مولودية زهانة فوز مهم له في مشوار الصعود عندما فاز على الضيف العلايمية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، بعد أن سيطر أشبال أسامة سمار على المباراة بالطول والعرض. تناوب على تسجيل الأهداف كل من ” توزن وليد” هدف والمهاجم “أيمن ” هاتريك، محلقا بفريقه نحو القسم الجهوي الثاني بنسبة كبيرة.

مباراة المناور ستكون حاسمة من أجل الصعود 

سيكون فريق مولودية زهانة على موعد يوم السبت القادم مع مباراة مهمة من أجل حسم ورقة الصعود، عندما يتنقل أشبال أسامة سمار إلى المناور من أجل مواجهة النادي المحلي برسم الجولة 19 من عمر البطولة، أين يعول الجميع على العودة بالزاد كاملا و الإحتفال رسميا بالصعود.

أسامة سمار مدرب مولودية زهانة  :” حققنا فوز مهم و قطعنا شوطا كبيرا نحو الصعود ” 

أسامة سمار
أسامة سمار

في حديث جمعه مع جريدة بولا تحدثت مدرب مولودية زهانة أسامة سمار قائلا: “مباراة العلايمية كانت مفخخة والحمد الله الذي وفقنا في الفوز بها بالأداء والنتيجة، اللاعبين كانوا رجال وأدوا ما عليهم هم مشكورون رفقة كامل المسيرين. لقد قطعنا شوطا كبيرا نحو الصعود الذي سيكون حليفنا أن شاء الله هذا الموسم”.

نبيل شيخي   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P