الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان1- 1 إتحاد تلمسان (مباراة ودية ) الوداد يطيح بالجار في ثاني خرجة تحضيرية

خاضت تشكيلة فريق وداد تلمسان، عشية أمس الأول، ثاني لقاء تحضيري لها – بعد ذلك الذي تعثرت خلاله في الأسبوع الفارط أمام شباب عين تموشنت – حيث حقق أشبال المدرب المغترب بوعلام منقور، فوزا معنويا في على حساب الجار اتحاد تلمسان الناشط ببطولة ما بين الجهات، بنتيجة هدف دون مقابل حمل توقيع اللاعب المستقدم من شباب عين وسارة حمري، وهذا على أرضية ميدان مركب العقيد لطفي .

منقور جرب تشكيلتين مغايرتين

بما أنه يرغب في الوقوف على إمكانيات كل اللاعبين بشكل مفصل، حاول المدرب بوعلام منقور الإعتماد على تشكيلة مغايرة مقارنة بما كان عليه الحال في الودية الأولى التي لعبت الأسبوع الماضي ضد شباب عين تموشنت، غير أن المستوى المقدم كان متوسطا على العموم. لينتظر أصحاب الزي الأزرق والأبيض إلى غاية الدقيقة الأخيرة من المرحلة الأولى قصد فك شفرة دفاع الجار. خلال الشوط الثاني أقحم التقني المذكور تشكيلة ثانية، لكن لا شيء تغيّر وبقي الأداء متوسطا لتنتهي المباراة على وقع فوز الوداد بهدف دون مقابل.

بن العباس غادر مصابا

في الوقت الذي يحاول فه الطاقم الفني تجهيز عناصره جيدا بالخصوص وأنه يعلم أن الفريق التلمساني بحاجة إلى عمل كبير، فإن لاعب الرديف ابن العباس محي الدين لم يكن محظوظا، حيث عرفت هذه المباراة خروجه متأثرا بإصابة على مستوى الأنف عقب اصطدام بينه وبين أحد لاعبي المنافس بالرغم من أن إصابته لا تدعو للقلق حيث سيباشر العمل رفقة زملائه بشكل عادي.

لكحل، هريات، يتدربون على انفراد

في مقابل اعتماد التقني منقور على جل العناصر التي تتدرب مع التعداد، فقد اكتفى الثلاثي لكحل شمس الدين، هريات محمد وبن طوشة عبد الرزاق بالتدرّب على انفراد، كون أن الأول مازال غير جاهز بعد التحاقه بالتدريبات يوم الأحد المنصرم فقط، بينما الثنائي الآخر لم يتلق بعد الضوء الأخضر للتدرّب مع المجموعة بسبب الإصابة التي عانى به منذ الموسم الماضي.

طالبي يعود إلى الفريق

بعد مغادرته في الأسابيع الفارطة نحو فريق نجم مقرة، عاد لاعب رديف فريق وداد تلمسان طالبي إلياس إلى التعداد، حيث كان حاضرا في مواجهة يوم أول أمس أمام اتحاد تلمسان بعد خروجه من حسابات مدرب مقرة، ليقرر العودة على الرغم من أن الإدارة سمحت له بالتدرب، على أن يفصل المدرب بوعلام منقور الذي في مستقبله مع الفريق سواء بالإبقاء عليه أو تسريحه بعد معاينته.

مواجهة ثالثة هذا الجمعة

زيادة على المباراتين اللتين لعبهما أمام السيارتي وإتحاد تلمسان، فإن التربص الذي يخوضه الفريق حاليا بمركب العقيد لطفي سيختتم عشية الجمعة بمباراة تحضيرية ضد إحدى الفرق المجاورة، لم يتم تحديد هويتها إلى غاية كتابة هذه الأسطر.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى