الرابطة الأولىالمحلي

الإدارة تستخرج إجازات الجدد وتنهي السوسبانس

نجحت إدارة مولودية وهران أول أمس الخميس في تأهيل كل اللاعبين ونخص بالذكر المستقدمين الجدد خلال مرحلة التحويلات الصيفية عقب تكفل والي ولاية وهران سعيد سعيود بتسديد القيمة المالية المطلوبة من ديون لجنة المنازعات، حيث قام الكاتب العام توفيق بلحسن باستخراج إجازات كل اللاعبين الجدد بالإضافة للثنائي المجدد نعماني وبن عمارة، ومن تم وضعهم تحت تصرف المدرب بلعطوي عمر بداية من مباراة أمس أمام نجم مقرة.

بلحسن وجد نفسه في ورطة حقيقية بسبب “السيستام

لم تكن الامور سهلة للكاتب العام لمولودية وهران توفيق بلحسن من أجل استخراج إجازات اللاعبين الجدد، فعلى الرغم من تأهيلهم من طرف الرابطة بعد تسديد ديون لجنة النزاعات، إلا أن تعطل “السيستام” الخاص بالرابطة المحترفة لكرة القدم حال دون تمكن الكاتب العام للحمراوة من استخراج إجازات اللاعبين الجدد، قبل أن تحل القضية في حدود الساعة الواحدة زوالا من نهار أول أمس الخميس.

فسخ عقد ميلواح ضمن تأهيل الجدد

كما هو معلوم، فلقد كانت إدارة مولودية وهران في ورطة حقيقية بسبب تواجد أربعة حراس ضمن تعداد الفريق مما حال دون تأهيل اللاعبين الجدد، قبل أن يتم وفي نهاية المطاف التضحية بالحارس الشاب ميلواح والذي أقدمت الإدارة على فسخ عقده بالتراضي مقابل منحه تعويض مالي. وجاء فسخ عقد الحارس ميلواح بعدما اشترط الحارس طوال مليار سنتيم مقابل فسخ عقده بالتراضي.

التعداد الرسمي لمولودية وهران: 

حراسة المرمى: سوفي، دلة كراشاي، طوال.

الدفاع: خذير، فوغلول، ايزماني،  ايبوزيدن، نعماني،  خالي، بن علي،  نهاري.

وسط الميدان: بن عمارة، لقرع، شاذلي، طلحة، دهار، عابد، صنهاجي، بناي.

الهجوم: بن عياد، بن قرينة، بوقطاية، بلعريبي، بلحول، سايحي، بن حمو، يدادان.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى