كرة اليدمختلف الرياضات

كرة اليد … بطولة إفريقيا للأندية الـ 44 …  شبيبة أمل سكيكدة في المجموعة الأولى رفقة الأهلي المصري

أوقعت قرعة بطولة أبطال إفريقيا للأندية الـ 44 لكرة اليد التي سحبت اليوم الاثنين بمقر الكونفدرالية الإفريقية للعبة في أبيدجان (كوت ديفوار)، فريق شبيبة أمل سكيكدة في المجموعة الأولى رفقة خاصة الأهلي المصري. وبالإضافة إلى شبيبة سكيكدة والأهلي المصري تضم المجموعة الأولى كل من جي أس كا (جمهورية الكونغو الديمقراطية)، إف إيه بي (الكاميرون)، بي إم سي (الكونغو برازافيل). وتشارك في هذه البطولة المقررة من 28 سبتمبر إلى غاية 7 أكتوبر 2023 عشرة أندية وزعت على مجموعتين من خمسة فرق. وسيتأهل الأربعة الأوائل عن كل فوج للدور ربع النهائي. كما سحبت قرعة البطولة الإفريقية الخاصة بالسيدات والتي ستعرف مشاركة 9 أندية مقسمة على مجموعتين. يذكر أن الترجي التونسي هو حامل لقب الطبعة الـ 43 عند الرجال على حساب الزمالك 28-24 بينما توج بلقب السيدات بريميرو دي أغوستو الأنغولي على حساب مواطنه بترو أتلتيكو (29-24).

نتائج القرعة هذه القرعة تتعلق بالأندية التالية:

رجال

المجموعة الأولى: الأهلي (مصر)، جي أس كا (جمهورية الكونغو الديمقراطية)، إف إيه بي (الكاميرون)، بي إم سي (الكونغو برازافيل)، شبيبة سكيكدة (الجزائر)

المجموعة الثانية: الزمالك (مصر)، ريد ستار أويا (كوت ديفوار)، نزيكو (الكاميرون)، بترو سبورت (الكونغو برازافيل)، أجيدجا إتش بي سي (البنين)

سيدات

المجموعة الأولى: بريميرو دي أغوستو (أنغولا)، الأهلي (مصر)، نزيكو

(الكاميرون)، اس اوتوهو (الكونغو برازافيل) غرين دي سيل (كونغو برازافيل)

المجموعة الثانية: بترو أتلتيكو (أنغولا)، DGSP (الكونغو برازافيل)، فاب (الكاميرون)، بانداما HCT (كوت ديفوار).

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P