كرة اليدمختلف الرياضات

وفاق سيق لكرة اليد…برنامج تكوين لفائدة الفئات الشبانية

على الرغم من حداثة فريق وفاق سيق لكرة اليد إلا أن مايقوم به القائمين على هذا النادي الفتي يستحق كل الإحترام . حيث تولي إدارة النادي أهمية كبيرة للفئات الشبانية والتي تعتبر مستقبل النادي حيث يملك النادي أربع فئات بداية من فئة أقل من 11 سنة، 13 سنة، 15 سنة و 17 سنة. النادي تأسس مؤخرا نظرا لما تعيشه المدينة من تطور في رياضة كرة اليد بعد وصول الفريق الأول الموسم المنصرم إلى القسم الممتاز وهو شجع وحمس الكثير من محبي المرة الصغيرة لتأسيس نادي ثاني يلبي رغبة الشباب والصغار في الانخراط وممارسة هذه الرياضة .

إمكانيات بسيطة وطموحات كبيرة

على الرغم من الإمكانيات البسيطة التي يملكها ناظي وفاق سيق لكرة اليد من نقص كبير في الوسائل البيداغوجية التي هي واجبة لتكوين لاعبين في المستوى. وغياب أيضا للبذلات الرياضة الموحدة الخاصة بالفريق إلا أن الإدارة والمدربين يقومون بعمل جبار رافعين بذلك التحدي من أجل البروز وتحقيق الأهداف المستقبلية. حيث يعمل هذا النادي بصمت من أجل الوصول إلى أعلى المستويات ولما لا اللحاق بالمولود في الأقسام العليا.

 مواهب كثيرة قادمة بقوة

الشيء المميز في فريق وفاق سيق هو المواهب الكثيرة التي تتواجد في مختلف الفئات الشبانية والتي هي قادمة بقوة في عالم المكة الصغيرة . الصغار داخل المادي يملئهم شغف كبير لممارسة كرة اليد وتعلم أبجدياتها تحت إشراف خيرة المدربين الذين سبق لهم اللعب في أندية بارزة داخل الوطن وهذا ماجعل الجميع يتنبأ بمستقبل زاهر لهذا النادي الفتي .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P