الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان … الرابطة تسدد ديون بعض اللاعبين السابقين

سددت الرابطة الوطنية لكرة القدم ديون العديد من لاعبي الوداد السابقين الذين يملكون أحكاما من أجل تلقي مستحقاتهم المالية العالقة، هذا على غرار الظهير الأيسر بن شريفة زكرياء، إضافة إلى وليد بلحمري، بوفليح برهان وبورحلة محمد السعيد، عن طريق اقتطاع المبالغ من حقوق البث. وهي الديون المقدرة بأكثر من مليار ونصف المليار سنتيم، مما جعل عتبة الديون نتخفض نوعا ما على الرغم من أنها لا تزال جد مرتفعة.

ثاني دفعة تتحصل على أموالها

بعد حصول هؤلاء اللاعبين على أموالهم، فإن الرابطة الوطنية تكون قد استقبلت دفعة الثانية من اللاعبين الذين يحصلون على أموالهم بعد كل من سليمي عمر، بطواف عبد المالك، حاجي جمال ومرشلة شمس الدين في انتظار التخلص من ديون أخرى.

الوداد يبقى ممنوعا من الاستقدام

رغم هذا، إلا أن الوداد لن يكون بمقدوره التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة التحويلات الصيفية، كون أن عتبة الديون مازالت تقارب الـ 10 ملايير سنتيم وهو ما يفرض على الإدارة الحالية إيجاد حل سريعا، لأنه من غير المنطقي أن يحرم الفريق في كل مرّة من القيام بانتدابات، علما بأن المسيرين قرّروا الاكتفاء بالتعاقد مع لاعبين من صنف الرديف فقط. يأتي هذا في الوقت الذي قامت بعض الأندية التي توجد في نفس وضعية الوداد بتدعيم صفوفها بلاعبين من صنف الأكابر.

التربص المصغر يختتم

اختتم وداد تلمسان عشية أمس تربصه المغلق الذي احتضنه مركب العقيد لطفي، من خلال إجرائه لمباراة ودية ضد الجار اتحاد تلمسان بملعب الإخوة زرقة، وهي المباراة الثانية التي جمعت بين الفريقين بعد تلك التي لعبت يوم الثلاثاء المنقضي، وقد حاول الطاقم الفني بقيادة المدرب منقور بوعلام، خلال هذا المعسكر التحضيري الذي دام 6 أيام، التركيز على الجانبين البدني والتقني بغية تدارك التأخر الذي تعاني منه التشكيلة مقارنة بالعديد من المنافسين في الرابطة الثانية للهواة. كما سمح هذا التربص للتقني المذكور بأخذ فكرة عن إمكانيات كل عنصر في التعداد.

 منقور سيفصل في القائمة

بعد اختتام المعسكر التحضيري الذي خاضت خلاله تشكيلة المدرب منقور ثلاث مواجهات تحضيرية واحدة ضد شباب عين تموشنت واثنان ضد إتحاد تلمسان، سيكون المدرب أمام مهمة الفصل بشكل نهائي في القائمة التي ستدافع عن اللونين الأزرق والأبيض في الموسم الجديد. وينتظر أن يقدم المدرب منقور، تقريرا مفصلا للإدارة في الساعات المقبلة بخصوص اللاعبين الذين لفتوا انتباه من أجل الإمضاء لهم على عقود احترافية والآخرين الذين أبانوا عن مستوى محدود، حتى يتم التخلي عن خدماتهم.

بريكسي مدربا لحراس الرديف

في إطار إعادة ترتيب بيت النادي، عينت إدارة فريق وداد تلمسان الحارس السابق في صفوف الزرقاء، بريكسي زكرياء، كمدرب لحراس فريق الرديف الذي باشر مهامه بشكل رسمي مدعما العارضة الفنية التي يشرف عليها المدرب الرئيسي بوبلنزة محمد المعين مؤخرا .

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى