الرابطة الثانيةالمحلي

ترجي مستغانم … مباراة ودية … أول هزيمة للحواتة أمام أسود الونشريس

بعد تعادل أمام اتحاد الحراش وانتصارين أمام مستقبل واد سلي واتحاد ورقلة، خاضت التشكيلة المستغانمية، أصعب مواجهة لها منذ انطلاق التحضيرات أمام أولمبي الشلف فوق أرضية ميدان ملعب معمر ساحلي بالشلف، أين دخل رفقاء الحارس سفيون أحمد في تربص مغلق منذ بداية الأسبوع المنصرم، غير أن هذه المرة وبالنظر إلى صعوبة المأمورية أمام فريق ينشط في بطولة الرابطة المحترفة الأولى وحقق بداية موفقة في البطولة من خلال إطاحته بشبيبة القبائل، فقد انهزم الترجي بثنائية دون رد. رغم ذلك، إلا أن الأداء لم يكن مخيبا على العموم بالنظر إلى الفارق الشاسع في مستوى التحضيرات بين الفريقين، ليبقى الأمر الأكثر أهمية في مثل هذه المواعيد هو تقييم مستوى اللاعبين ومعرفة النقائص بغية معالجتها قبل انطلاق المنافسة الرسمية بعد أسبوعين بالعاصمة فوق أرضية ميدان ملعب بن حداد.

بن جلول مراد يقنع رحماني وسيكون مستغانميا

نظرا للمستوى الجيد الذي أبان عنه المدفع المحوري السابق لجمعية وهران في اللقاءات الودية الأخيرة أمام الحراش، واد سلي واتحاد ورقلة، فقد اقتنع قائد العارضة الفنية رحماني بوزيان بالمردود الجيد الذي أبان عنه بن جلول مراد وطلب من إدارة الرئيس بن فريحة التعاقد معه وهو ما تم فعلا بعد اتفاق الطرفان على تفاصيل العقد.

أوكيل ياسين يدعم القاطرة الأمامية

أما على مستوى القاطرة الأمامية، وبعد التدعيمات النوعية التي شهدتها التشكيلة منذ انطلاق عملية الاستقدامات، فقد تم التعاقد مع الجناح الأيسر لجمعية وهران أوكيل ياسين نظرا للإمكانات الفنية التي أظهرها اللاعب خلال تربص الشلف ليكون بذلك المستقدم رقم14 في ترجي هذا الموسم.

العربي سينافس بن معروف على منصب ظهير أيمن

أما على مستوى الجهة اليمنى من الدفاع وبعد التعاقد مع اللاعب السابق لجمعية الشلف فاروق بن معروف ونظرا لرغبة القائمين على شؤون النادي في خلق روح المنافسة بين لاعبي التشكيلة المستغانمية، فقد تم التعاقد مع اللاعب السابق لوفاق سطيف العربي محمد الأمين وهي الصفقة التي أثار ارتياح عشاق اللونين الأبيض والأخضر الذين يعرفون اللاعب جيدا كونه سبق له تقمص ألوان فريق شباب بوقيراط قبل التحاقه بجمعية وهران ومن تم إلى مدينة عين الفوارة. للإشارة، فإن اللاعب يتمتع بنزعة هجومية ويمتاز بدقة التوزيعات التي من شأنها إفادة عناصر القاطرة الأمامية.

التعداد النهائي اتضح وارتياح عام وسط الشارع الرياضي

 بتعاقدها مع نوري عمراني، تكون إدارة ترجي مستغانم قد ضبطت التعداد النهائي لقائمة اللاعبين الذين سيحملون على عاتقهم مهمة الدفاع عن ألوان فريق ترجي مستغانم، حيث بلغ عدد اللاعبين المتعاقد معهم 25 لاعبا. حيث سيكون ثلاثي الحراسة مكون من الحارس أحمد سفيون، بشكر ماستن و باربار، أما لاعبو الميدان ستكون القائمة مكونة من حماد بوطمينة، فاروق بن معروف، نوري عمراني، خالد شواري، يعقوبي خالد، عميرات منير، سيد أحمد عابر، عباس عبد النور، بن جلول مراد، حمري نور الدين، بلميلود كمال، ماسينيسا العمري، عابد عز الدين، دعيبيش أسامة، بن ويس أسامة، مداح قدور، شارف عبد الرحمن، بلحوة خلف الله، حاجيب نور الدين، أوكيل ياسين، بوخنة موسى و بن براهيم.

اعداد: عبد القادر. خ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى