الرابطة الثانيةالمحلي

الوات يتكبد خسارة تثير التخوفات

تكبد وداد تلمسان عشية أول خسارة على الجار اتحاد تلمسان الناشط ببطولة ما بين الجهات بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المواجهة التحضيرية الثانية لهما والتي جمعتهما بملعب الإخوة زرقة البلدي، ذلك بعدما انتهى اللقاء التحضيري السابق بينهما في الأسبوع المنصرم بفوز الوداد. هذا وقد أثارت الهزيمة الكثير من التخوفات لدى محبي الفريق الذين تأكدوا أن مهمة الزرقاء في ضمان البقاء ستكون عسيرة هذا الموسم.

تشكيلة الوداد ظهرت بوجه باهت

زيادة على المشاكل التي تخبط فيها الفريق والتي منعته من الانتدبات، فإن الأمر الذي أثار تخوفات أنصار الوداد من مشوار الفريق هذا الموسم هو ظهور تشكيلة المدرب منقور بوعلام، بمستوى أقل ما يقال عنه أنه هزيل .وقد خلّفت هذه الخسارة حالة من القلق لدى عشاق اللونين الأزرق والأبيض الذين سجّلوا حضورهم في المدرجات، حيث عبّروا عن عدم رضاهم على المقدم من طرف معظم اللاعبين، كما طالبوا القائمين على شؤون النادي بضرورة التحرّك لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من خلال التعاقد مع لاعبين بخبرة كافية لتأطير الشبان، خصوصا وأن الفريق مقبل على بطولة صعبة والاكتفاء بالتعداد الحالي سيتسبّب حتما في نزول الوداد للموسم الثاني على التوالي.

شباكه تلقت هدفين في المرحلة الأولى

بالعودة إلى مجريات المقابلة، فقد تقدم أبناء حي سيدي سعيد أولا عن طريق المهاجم رقعي يحيى، قبل أن يضاعف زميله قبلي محمد النتيجة، لتنتهي المرحلة الأولى على وقع تأخر الوداد بثنائية نظيفة، ومع انطلاق الشوط الثاني تمكّن اللاعب الشاب كرتول من تذليل الفارق، غير أن ذلك لم يكن كافيا للعودة في النتيجة.

لكحل شارك وبن طوشة وهريات يواصلان التدرب على انفراد

شهدت المباراة المذكورة مشاركة المدافع المحوري لكحل شمس الدين، بعد أن استأنف التدريبات مع زملائه في الأسبوع المنقضي، بينما اكتفى الثنائي هريات محمد وبن طوشة عبد الرزاق بتسجيل تواجدهما في الملعب بالزي المدني فقط، كون أنهما لم يتعافيا بشكل نهائي من الإصابة في حين أن اللاعبين شريف نسيم وبن العباس محي الدين لم يشاركا بسبب عدم تماثلهما للشفاء بعد.

تسريح حدوش وعيبودي

هذا وقد تخلف اللاعب عصماني، حدوش وعيبودي، وذلك بعد أن أعلمتهم الإدارة بضرورة مغادرة الفريق كون أن الطاقم الفني لم يقتنع بالمردود الذي قدموه في تربص مركب العقيد لطفي. بحسب مصادر لا يرقى إليها الشك فإن مقصلة التسريح ستطال لاعبين آخرين بعد المردود الهزيل المقدم في المواجهة التحضيرية التي لعبت عشية أول أمس.

مواجهة ليارام هذا الثلاثاء

بعد خوضه لثالث مواجهة تحضيرية ضد إتحاد تلمسان، فإن الفريق سيخوض مباراة تحضيرية رابعة يوم الثلاثاء المقبل ضد الجار اتحاد مغنية بملعب العقيد لطفي.

لا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى