الرابطة الأولىالمحلي

نقاش: “تربص تلمسان حقق أهدافه وسنكون جاهزين للنصرية”

أكد مهاجم مولودية وهران نقاش هشام بأن تربص تلمسان كان ناجحا على طول الخط، مبديا تفاؤله الكبير بجاهزية التشكيلة قبل ثلاث أسابيع من بداية البطولة. نقاش تحدث أيضا عن المنافسة الشديدة في التشكيلة، وكذا أهداف المولودية والذي أصر على ضرورة أن تقتصر على لعب الأدوار الأولى في البطولة.

” كان ناجحا وسار كما هو مسطر له”

في مستهل حديثه وصف المهاجم نقاش تربص تلمسان بالناجح وقال في هذا السياق: “تربص تلمسان كان ناجحا على طول الخط وحقق أهدافه المسطرة من طرف الطاقم الفني، خاصة بعد توفر كل ظروف النجاح في مكان التربص، كما أن عدم وجود إصابات خطيرة وحالات إنضباطية مؤشران إيجابيان آخران يؤكدان نجاح التربص “.

“استفدنا كثيرا من المواجهات الودية خاصة أمام الوات”

ولم يفوت لاعب شباب بلوزداد سابقا الفرصة للحديث عن المواجهات الودية التي لعبتها المولودية خاصة أمام وداد تلمسان عندما قال: “المواجهات الودية أفادتنا كثيرا خاصة أمام وداد تلمسان والتي كانت إختبارا حقيقيا لنا، حيث كانت بالطابع الرسمي في ظل الاندفاع البدني الكبير والندية، وهذا ما جعل الطاقم الفني يخرج بالعديد من النقاط الإيجابية وحتى السلبية من هذه المباراة “.

“مازال هناك عمل كبير ينتظرنا لكن سنكون جاهزين”

اعترف اللاعب نقاش بأن التشكيلة لازالت بحاجة لعمل كبير في ظل الابتعاد الطويل عن التدريبات الجماعية وقال: “رغم مرور أكثر من أربعة أسابيع من التحضير الجدي إلا أن التشكيلة لازالت بحاجة لعمل كبير من عدة جوانب، لكن أنا متأكد بأننا سنكون جاهزين بنسبة كبيرة مع بداية البطولة يوم 28 نوفمبر المقبل “.

“يجب أن تنافس المولودية على المراتب الأولى هذا الموسم”

وواصل خريج مدرسة نادي بارادو حديثه عن أهداف المولودية هذا الموسم عندما أكد إستهداف المراتب الأولى وقال: “أعتقد أنه حان الوقت حتى تعود المولودية من جديد للمنافسة على المراتب الأولى، خاصة وأن كل الظروف مهيأة لنا هذا الموسم بداية بالتعداد الثري وحتى الإمكانيات التي وضعت تحت تصرف التشكيلة “.

“كازوني مدرب كبير وسيترك بصمته مع المولودية”

وأبى المهاجم السابق لمولودية العاصمة إلا أن يثني كثيرا على المدرب الفرنسي “كازوني” عندما قال: “لحسن حظنا هذا الموسم أننا نتعامل مع مدرب كبير من طينة كازوني والذي تعلمنا منه العديد من الأشياء الجديدة، وأنا متأكد بأن كازوني سيترك بصمته مع مولودية وهران هذا الموسم مثلما سبق وأن تركها معنا في مولودية العاصمة “.

“بوقفة الحمراوة سنساهم جميعا في العودة القوية للمولودية”

واختتم المهاجم نقاش هشام حديثه بتوجيه رسالة للأنصار طالبهم فيها بالوقوف بجانب الفريق هذا الموسم عندما قال: “الحمراوة هم رأس مال المولودية وأتمنى أن يقفوا معنا هذا الموسم حتى نساهم سويا في العودة القوية للمولودية، ومن جهتنا سنقدم كل ما لدينا حتى نكون عند حسن ظنهم ونسعدهم لأنهم يستحقون كل خير “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P