الرابطة الأولىالمحلي

المولودية تواصل الإقناع في الوديات في إنتظار الرسميات  

واصلت مولودية وهران تحقيق إنتصاراتها في المباريات الودية منذ بداية مرحلة التحضيرات وذلك بعدما أضافت شبيبة سكيكدة لقائمة ضحاياها بعد الفوز بهدف المدافع نعماني، وهي المواجهة التي أكدت جاهزية “الحمراوة” بنسبة كبيرة للبطولة في إنتظار التأكيد بداية من تاريخ 28 نوفمبر المقبل ومواجهة نصر حسين داي.

مواجهة سكيكدة كانت إختبارا حقيقيا  

كانت المواجهة الودية الخامسة “للحمراوة” أمام شبيبة سكيكدة بمثابة الإختبار الحقيقي لتشكيلة المدرب الفرنسي “كازوني”، والتي إصطدمت بمنافس من العيار الثقيل كان جاهزا وخلق العديد من الصعوبات لرفقاء المهاجم مطراني، والذين إستفادوا كثيرا ومن عدة جوانب من هذه المواجهة والتي أخذت طابع الرسمي.

المردود العام للتشكيلة في تحسن مستمر  

يبقى المردود العام لمولودية وهران في تحسن مستمر من مباراة لأخرى، وذلك ما تجسد في مواجهة أول أمس أمام شبيبة سكيكدة والتي كان فيها مردود تشكيلة المدرب “كازوني” في المستوى، كما أن الإنسجام بين الخطوط الثلاثة كان واضحا وهذا ما يؤكد بأن كل شيء يسير كما هو مسطر له من طرف المدرب “كازوني”.

النقائص تبقى حاضرة فرديا وجماعيا  

صحيح أن تشكيلة مولودية وهران حققت فوزا معنويا مهما أمام شبيبة سكيكدة والمردود العام للفريق كان في المستوى، إلا أن النقائص تبقى حاضرة سواء من الناحية الجماعية أو حتى الفردية، وهذا ما يعني بأن مازال هناك عمل ينتظر تشكيلة “الحمراوة” لبلوغ أعل درجة ممكنة من الجاهزية مع بداية البطولة.

لقرع: “مباراة سكيكدة كانت إختبارا جيدا والفوز مهمّ معنويا”

أكد متوسط ميدان مولودية وهران لقرع محمد بأن مواجهة سكيكدة كانت إختبارا حقيقيا للمولودية وقال: ” مباراة سكيكدة كانت إمتحانا جديدا لنا وذلك بالنظر لطبيعة المنافس ويمكن القول بأننا إستفدنا كثيرا منها خاصة بعد تعاملنا بجدية معها وأخذها بطابع الرسمي. الفوز يبقى مهم في الوديات والتأكيد يكون مع بداية البطولة والتي نسير بخطى ثابتة لنكون جاهزين لبدايتها يوم 28 نوفمبر الجاري”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P