حوارات

محمد بغدوس: “ظروف العمل متوفرة وهدفنا تحقيق الأفضل والأحسن”

فور الإتفاق الرسمي بين إدارة نادي أحفاد الأمير عبد القادر والمدرب محمد بغدوس، إقتربت يومية بولا من المدرب الجديد للوقوف على آخر النقاط وكل ما يتعلق بالمهمة الجديدة له رفقة الأحفاد حيث قال: “أولا أشكر إدارة نادي أحفاد الأمير عبد القادر وعلى رأسهم زميلي في فريق غالي معسكر لعوني قائد الماء والإتصالات كانت جد سريعة ودون عراقيل ولا شروط تعجيزية لكن بشروط عمل وهذا منطقي لهذا كانت الأمور سريعة للتفاهم ودون أي إشكال”.

“وسائل العمل المتوفرة وراء قبولي تدريب الفريق”

حول ظروف قبول المدرب محمد بغدوس الإشراف على العارضة الفنية للنادي قال: “صراحة هناك إمكانيات وظروف مريحة للسير الحسن للبرنامج التحضيري والعمل بإرتياح بداية من توفر ملعب خاص للفريق، مقر للنادي بالإضافة إلى الإمكانيات التي يمتلكها الفريق وهو ما جعلني أوافق على إتصالاتهم وقبلت المهمة التي أسعى من خلالها تشريف العقد المعنوي مع الرئيس”.

“إدارة نادي الأحفاد من أهل الرياضة”

بالإضافة إلى الوسائل الضرورية لإنجاح العمل التحضيري التي يتوفر عليها الفريق أضاف بغدوس: “كما تبقى نقطة مهمة والتي جعلتني أوافق على تدريب النادي هو أن هذا الأخير يمتلك إدارة متميزة خاصة وأن مسيروها من قدماء لاعبي كرة القدم ومن أهل الرياضة بصفة عامة وهو ما يسهل على الطاقم الفني العمل بإرتياح كبير وتفاهم مع أهل الإختصاص”.

“الموسم الماضي كان ينقصنا الدعم المالي رفقة شباب الكرط”

حول مسيرة المدرب الموسم الماضي كمدرب لفريق شباب الكرط قال بغدوس: “الموسم الماضي حققنا موسما مقبولا وكان بإمكاننا تحقيق الأفضل فقط كانت تنقصنا الموارد المالية، كنا نملك فريقا جيدا ولاعبين ممتازين بالإضافة إلى الإدارة التي كان لها إرادة للعمل لكن كما ذكرت نقص الأموال صنع الفارق في تحقيق الصعود الذي كان قريبا وأتمنى لهذا النادي العودة القوية والتوفيق”.

“تسطير الهدف الرئيسي مع مرور الجولات الأولى”

حول الهدف المسطر ضمن الموسم الجديد رفقة نادي أحفاد الأمير عبد القادر أضاف محمد بغدوس: “نعم الهدف يبقى سابق لأوانه وسننتظر مرور بعض الجولات الأولى للجلوس ومن ثم تسطير هدف الذي من شأنه تحقيقه وهدفنا الأول هو بناء فريق تنافسي والبقاء ضمن كوكبة المقدمة”.

“الفريق تطور وسنسعى جميعا للأفضل”

“في الأخير ختم محمد بغدوس هذا الحوار قائلا: “أتمنى من المكتب المسير تضافر الجهود لمنح الإضافة إلى هذا النادي الذي سجل تطورا ملحوظا وعبر كل الأصناف وسنضع اليد في اليد لتسجيل أحسن وأفضل سيناريو هذا الموسم لتشريف ألوان الأحفاد”.

احمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى