الأقسام السفلىالمحلي

بحضور بولا.. بطولة القسم الشرفي لولاية معسكر …محمد بغدوس مدربا جديدا لنادي أحفاد الأمير عبد القادر

وصلت إدارة نادي أحفاد الأمير عبد القادر الناشط ضمن بطولة القسم الشرفي لولاية معسكر إلى إتفاق رسمي مع خريج مدرسة غالي معسكر ولاعبها السابق نهاية الثمانينات والتسعينات محمد بغدوس للإشراف على العارضة الفنية للفريق، الإتفاق جاء بعد إنعقاد جلسة بمقر النادي بملعب شموم مختار المعروف بالفاج، حيث توصلا الطرفين إلى إتفاق دون عراقيل ليتم ترسيم بغدوس محمد مدربا جديدا للنادي المقبل على منافسة رسمية شهر أكتوبر. هذا وكان محمد بغدوس الموسم الماضي مدربا لفريق شباب الكرط الناشط ضمن نفس المنافسة أين حقق رفقته نتائج متميزة وفي مرتبة ثالثة وراء الصاعد مولودية زهانة والوصيف غالي بلدية معسكر. كما سبق له وأن درب الأصناف الشبانية لفريق غالي معسكر في الموسم القليلة الماضية. قرار الإتفاق بين الإدارة والمدرب الجديد لقي ترحيب كبير وإستحسان الجميع من محبي كرة القدم بمعسكر اللذين أكدوا على أن بغدوس رجل ميدان ومحب لعمله وهو الأمر الذي أثلج صدور الجميع وخاصة المقربين من بيت الأحفاد خاصة ومحمد من عائلة رياضية وشقيق مختار بغدوس بطل الجزائر رفقة غالي معسكر موسم 84.

إنطلاق عملية الإنتقاء بحضور 40 لاعبا بملعب الفاج

فور الإتفاق بين الرئيس قائد الماء لعوني و المدرب محمد بغدوس تم أيضا الإتفاق على تحديد مساء الإثنين موعدا لإنطلاقة عملية التجارب بملعب شموم مختار و لمدة خمسة أيام فقط و من ثم التطرق إلى البرنامج التحضيري الخاص بالبطولة الشرفية التي تبدو صعبة في ظل وجود أقوى النوادي محليا، هذا و كما كان منتظرا كانت الأجواء رياضية بمناسبة إنطلاق عملية التجارب في ظل حضور أربعون لاعبا من مختلف المناطق و النوادي بغية إستغلال الفرصة و الظفر بمكانة ضمن نادي الأحفاد أين كان المدرب الجديد في الموعد رفقة الرئيس و المكتب المسير في صورة مختار بوزيان.

غابة الزقور وملعب المامونية ضمن البرنامج التحضيري

هذا وعلمنا من رئيس الفريق وبالتنسيق مع المدرب محمد بغدوس أنه سيتم وضع غابة الزقورو الملعب البلدي بالمامونية ضمن البرنامج التحضيري مباشرة بعد غلق القائمة النهائية للنادي خاصة وأن غابة الزقور مكان متميز للتدريب وملعب المامونية سيستقبل فيه الفريق منافسيه ضمن البطولة الرسمية.

تنصيب مدربي الفئات الشبانية

كما تجدد الموعد بمقر الفريق بين إدارة نادي أحفاد الأمير عبد القادر ومدربي الفئات الشبانية. حيث توصل الجميع إلى إتفاق شامل والموافقة على قيادة الفريق ضمن كل الأصناف ومن ثم التفاهم على تحديد موعد لإنطلاق عملية الإنتقاء ثم البرنامج التحضيري الخاص بالمنافسة الرسمية.

تجديد الثقة في كل من بلعوج، خدة، علال وبن إبراهيم

كما تم تجديد الثقة في المدرب مصطفى بلعوج لمواصلة العمل على مستوى العارضة الفنية لفئة الأصاغر الذين حققوا أفضل إنجاز الموسم المنقضي بإحتلالهم المرتبة الأولى ضمن البطولة دون تسجيل أي تعثر ولا حتى تعادل. كما تمكنوا من الظفر بلقب البطولة الولائية. في ذات السياق، تم تجديد الثقة في المدرب عبد القادر خدة لتدريب أواسط النادي بعد تجربة موفقة الموسم السابق شأنه شأن زميله المدرب دحو علال على رأس العارضة الفنية لفئة الأشبال كما تم تعيين عصام بن إبراهيم خريج مدرسة غالي معسكر مدربا لفئة البراعم.

إعداد: أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى