رياضات أخرىمختلف الرياضات

رفع الأثقال …  البطولة العربية والإفريقية… الجزائر تحصد 37 ميدالية من بينهما 14 ذهبية

أحرز المنتخب الجزائري لرفع الاثقال لكل الفئات 37 ميدالية (14 ذهبية و 13 فضية و 10 برونزية) خلال اليومين الأولين من البطولة العربية و الإفريقية لرفع الأثقال لكل الفئات الجارية بجمهورية مصر العربية من 26 إلي 31 أكتوبر. ففي البطولة العربية نالت الجزائر 8 ميداليات ذهبية و 4 فضية و 6 برونزية فيما أحرز الرباعون الجزائريون في المنافسة الإفريقية  6 ميداليات ذهبية و 9 فضية و 4 برونزية. وقد حازت الرباعة كاتبي نادية في صنف الأكابر وزن 45 كلغ 3 ميداليات ذهبية في البطولة العربية، من جهتها الرباعة بداوي رميساء صنف أواسط وزن  49كغ تحصلت على 3  ميداليات برونزية في البطولة العربية و3 ميداليات برونزية في البطولة الإفريقية.

الرباعة دريس ايناس في وزن  49 كلغ في صنف شبلات تحصلت على 3 ميداليات ذهبية في البطولة العربية و  3 ميداليات فضية في البطولة الإفريقية، نفس الرباعة و في صنف الأواسط تحصلت على 3 ميداليات فضية في البطولة العربية و 3  فضية في البطولة الإفريقية، كما تحصلت على 3 ميداليات برونزية في صنف الأكابر في البطولة العربية.

الرباع شتيوي عبد المومن (وزن 49 كلغ) اشبال تحصل على 2 ميداليتين ذهبيتين و ميدالية فضية في البطولة العربية، و3 ميداليات ذهبية في البطولة الإفريقية، كما تحصل نفس الرباع في صنف الأواسط على 3 ميداليات ذهبية في البطولة الإفريقية. من جهتها أحرزت الرباعة عريعير فاطمة الزهراء (وزن 55 كلغ) شبلات ، 3 ميداليات فضية في البطولة الإفريقية، و نالت  صابري نور الهدى ميدالية برونزية في البطولة الإفريقية في نفس الوزن وفي صنف الأواسط.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P