الرابطة الأولىالمحلي

خيارات بلعطوي وكينان أمام مقرة محل انتقاد

كانت بعض خيارات مدرب مولودية وهران بلعطوي عمر ومساعده عيسى كينان محل إنتقاد شديد في مواجهة نجم مقرة، حيث حملهما الحمراوة وأهل الإختصاص جزء من مسؤولية تضييع المولودية لنقطتين ثمينتين أمام منافس لم يكن بتلك القوة التي يفرض بها التعادل على المولودية ويحرمها من تحقيق الانتصار في أول ظهور لها داخل الديار.

الإعتماد على صنهاجي وعابد لم يكن خيارا موفقا

 من بين خيارات المدربين بلعطوي وكينان في مواجهة نجم مقرة والتي كانت محل انتقاد، هي إقحامهما المهاجم عابد ولاعب الوسط عابد عباسي ضمن التشكيلة الأساسية، وهو الثنائي الذي عجز عن تقديم اي إضافة وكان خارج مجال التغطية طيلة الدقائق التي شارك فيها، قبل أن يضطر الطاقم الفني لتغييرهما في الشوط الثاني.

بلعطوي وكينان أخطآ في إبقاء بن عمارة وخذير وبن قرينة على دكة البدلاء

 لم يكن المدربين بلعطوي وكينان موفقين في بعض خياراتهما أمام نجم مقرة على غرار إبقائهما المدافع الأيمن خذير ولاعب الوسط بن عمارة والمهاجم بن قرينة على دكة البدلاء، وذلك ما تجسد من خلال الإضافة الكبيرة التي منحها الثلاثي عند دخولهم في المرحلة الثانية على حساب رقيق وصنهاجي وعابد على التوالي.

بلعطوي مطالب بمراجعة حساباته مستقبلا

رغم أن عودة مولودية وهران القوية في المرحلة الثانية من مواجهة نجم مقرة تحسب للمدربين بلعطوي وكينان واللذان أظهرا لمستهما في شوط المدربين، إلا أن ذلك لن يمنع المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة من مراجعة حساباته مستقبلا وذلك بضبط التشكيلة المثالية وتفادي تضييع النقاط بمثل هذه الطريقة الساذجة.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى