متفرقات

خاصة بفئة أقل من 13 سنة …. دورة  كروية بمشاركة عشرة فرق بتينازات ببلدية زهانة  في معسكر

أقام شباب متطوع من قرية تينازات بلدية زهانة و ولاية معسكر،  دورة كروية بمناسبة عيد الإستقلال 5 جويلية،  شارك في هذه الدورة عشرة فرق ، من بينها بطيوة حي النجمة ، إيسطو ، مديوني ، زهانة،  الرواونة ، و تينازات . هذه الدورة خصت مواليد 2007 2008 2009  ، و كان الهدف استكشاف المواهب و تحريك السلطات من أجل دعم الرياضة في هذه المنطقة . و تشجيع الشباب على تنظيم من هذه التظاهرات .

فوز تينازات بلقب الدورة

قانون الدورة تمثل في تشكيل مجموعتين كل واحدة من خمسة فرق ، و بعدها  يتأهل صاحب المركز الأول و الثاني عن كل مجموعة ، وصولا إلى النهائي الذي جرى بين الفريق المنظم و زهانة ، في لقاء عرف ندية كبيرة و حماسا من طرف اللاعبين ، لينتهي بتفوق تينازات بثلاثية  مقابل  هدف و  يفوز بالدورة . هذه الدورة الأولى من نوعها في المنطقة ، عرفت  حضورا جماهيريا غفيرا إستمتع بفنيات الصغار .

تصريحات

الزين أحمد منظم الدورة :” نسعى دائما لدعم الصغار من خلال هذه الدورات “

الزين أحمد منظم الدورة
الزين أحمد منظم الدورة

” بسم الله الرحمن الرحيم بصفتي منظم الدورة و المشرف على الملعب الجواري، نظمت هذه الدورة الكروية  لإحياء عيد الإستقلال ،عاشت الجزائر حرة ، كما أن هدفنا هو تحريك السلطات المعنية لدعمنا من أجل تشجيع الصغار  ، مع العلم أن هذه الدورة تم تنظيمها في يوم واحد فقط ، الحمد الله كانت دورة رائعة و أول مرة نستقبل مثل هذه التظاهرات،  كانت تجربة مفيدة لكل الفرق المشاركة ، كما أشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الدورة من بعيد أو قريب ، و شكرا للفرق المشاركة على تلبية الدعوة حضوركم أثلج صدورنا فرحا “.

بوحايك هواري منظم :” نحن دائما في خدمة الجيل الصاعد “

بوحايك هواري منظم 
بوحايك هواري منظم

و في سياق الحديث عن دورة تينازات، أكد المنظم بوحايك أنه هو و زملائه دائما في خدمة الجيل الصاعد و المواهب،  حيث قال: ” إنه لمن الرائع أن تكون سببا في سعادة هؤلاء الأطفال ، الحمد الله الذي وفقنا في إنجاح هذه التظاهرة، كانت تجربة مميزة ، أتمنى من السلطات المعنية أن تتحرك و تساعد شباب القرية في تطبيق أفكاره المفيدة ، أشكر الحضور على تلبية الدعوة و أبارك للفريق المنافس و حظ أوفر للفرق الخاسرة في قادم المواعيد. ”

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P