الرابطة الثانيةالمحلي

الوات في رابع لقاء أمام إتحاد مغنية

يواجه وداد تلمسان عشية اليوم الجار اتحاد مغنية بملعب العقيد لطفي في رابع مواجهة تحضيرية للفريق بعد لعبه أمام كل من شباب عين تموشنت وإتحاد تلمسان ذهابا وإيابا.

منقور في مهمة تصحيح الأخطاء

بعد ظهور تشكيلته بوجه شاحب في الودية السابقة ضد اتحاد تلمسان وخسارتها بثنائية، إذ لم يقدم الوداد أي شيء يطمئن به عشاقه قبل أقل من أسبوعين عن دخول غمار المنافسة الرسمية، سيحاول الطاقم الفني تصحيح الأخطاء التي وقف عليها، كما أنه يسعى للابتعاد عن شبح الإصابات عن لاعبيه خاصة وأنه خسر في الوديات السابقة بعض العناصر في صورة الظهير الأيسر شريف نسيم، إضافة إلى المهاجم بن العباس محيي الدين.

الفرصة الأخيرة لبعض العناصر

الأكيد، أن مواجهة الأمسية ستكون بمثابة فرصة الحظ الأخير لبعض اللاعبين الذين يبقون مطالبين بضرورة التعامل معها بجدية قصد إظهار أحقيتهم بحمل قميص الوداد. أما غير ذلك فقد تطالهم مقصلة التسريح، خصوصا وأن الطاقم الفني والإدارة قرّروا الاحتفاظ سوى باللاعبين الذين بمقدورهم تقديم الإضافة المرجوة ومساعدة الوداد على الوصول إلى هدفه الرئيسي، بدليل أن القائمين على شؤون النادي تراجعوا عن قرار الاكتفاء بالتعاقد مع لاعبين شباب، وإنما دخلوا في مفاوضات مع بعض الأسماء التي تملك خبرة كبيرة بغية ضمهم إلى تعداد الوداد قبل غلق سوق التحويلات الصيفية، إدراكا من الجميع بأن بطولة الموسم الجديد ستكون صعبة للغاية والاكتفاء بلاعبي الرديف قد يكلّف “الوات” غاليا.

مفاوضات مع سيدهم لهبيري وبحراوي لتدعيم التشكيلة

بعد تأكدها من النقائص التي تعرفها التشكيلة، دخلت الإدارة في رحلة البحث عن التعاقد مع لاعبين من صنف الأكابر وبخبرة كبيرة على غرار اللاعبين السابقين سيدهم إلياس وبحراوي حسام ولهبيري، قصد مساعدة الوداد على الوصول إلى هدفه الرئيسي، المتمثل في ضمان البقاء. ويأمل عشاق الوداد أن تنجح الإدارة في جلب لاعبين بإمكانيات أفضل من العناصر الموجودة في التعداد الحالي، لأن الاكتفاء بالتعاقد من أجل التعاقد فقط لن يفيد الفريق في أيّ شيء.

الطاقم الفني يتراجع عن تسريح كرتول

على صعيد آخر، أكدت بعض المصادر بأن الطاقم الفني تراجع عن قرار تسريح اللاعب كرتول الذي يخضع للتجارب مع الوداد، حيث يمكن أن يتم منحه فرصة أخرى للمشاركة في المباراة الودية التي ستلعب غدا ضد الجار اتحاد مغنية، من أجل الوقوف على ما إذا كان بمقدوره تقديم الإضافة المرجوة للفريق أو العكس. تجدر الإشارة إلى أن اللاعب المذكور كان قد شارك في المباراة التحضيرية التي خاضتها التشكيلة ضد الجار اتحاد تلمسان أين سجّل الهدف الوحيد لفريقه.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى