متفرقات

فريق قرية مصلى جرجرة يتوج بدورة ما بين الأحياء لكرة القدم

في إطار النشاطات الرياضية، أسدل أمسية يوم الخميس الستار على فعاليات دورة كرة القدم لما بين الأحياء، والتي أشرف على تنظيمها مجموعة من الشباب يترأسهم المنظم، سفير سعيد، والملقب ب”بونية” وهذا بالتنسيق مع بلدية عين الطلبة. التظاهرة الرياضية امتدت لحوالي 20 يوما، حيث عرفت مشاركة 16 فريقا مقسمين إلى أربعة مجموعات، ليتأهل فريقان من كل مجموعة إلى الدور الثاني والذي شهد تنظيم جيد ومحكم، ومنافسة قوية بين الفرق المشاركة التي حضرت من مختلف البلديات وسادتها الروح الرياضية. الهدف من هذه الدورة الرياضية هو خلق جو من النشاط والحيوية يبلدية عين الطلبة واكتشاف المواهب الشابة ومحاربة الآفات الاجتماعية.

المباراة النهائية عرفت حضور قويا لعشاق الكرة المستديرة، وبحضور أعضاء المجلس الشعبي البلدي لبلدية عين الطلبة. جمع الحوار الكروي بين قرية مصلى جرجرة بفريق الشباب الرياضي الكيحلي. شهد اللقاء تنافسا قويا بين الفريقان، وعروض فنية من بعض اللاعبين الشباب على غرار غالم شمس الدين وميلود عبيد ريان، واللذان أبانوا على إمكانيات كبيرة ومستقبل واعد ينتظرهم. حيث لم يتمكن الفريقان من هز الشباك طيلة الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

المرحلة الثانية عرفت دخول قوي لفريق قرية مصلى جرجرة بفضل خبرة لاعبيه، حيث تمكن صبري فتحي من هز الشباك لمرتين متتاليتين في ظرف دقيقة واحدة. مما عقد من مأمورية الشباب الرياضي الكيحلي للعودة في النتيجة. لتنتهي المباراة بفوز قرية مصلى جرجرة بثنائية نظيفة. بهذا توج الفريق بلقب الدورة الكروية بين الأحياء. في الختام تم تكريم الفريقان، بالإضافة إلى أحسن لاعب في الدورة وأحسن هدف والحكم الذي أدار المباراة النهائية، رفقة المنظمين.

تغطية: بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P