الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 03 من الرابطة المحترفة الأولى  ” شباب بلوزداد VS مولودية وهران” المولودية معولة تنحي الغبينة في الكوزينة

في مباراة مقدمة عن الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى، تواجه مولودية وهران عشية اليوم بملعب 20 أوت بالعاصمة بطل الجزائر ورائد البطولة شباب بلوزداد في لقاء تبقى فيه الخسارة ممنوعة على تشكيلة المدرب بلعطوي عمر والتي سجلت تعثرين في أول مواجهتين، وبالتالي تبقى ردة فعل إيجابية وقوية من الحارس سوفي ورفقائه مطلوبة لتفادي الدخول مبكرا في أزمة نتائج.

معنويات اللاعبين محبطة “والله يدير الخير

يتواجد لاعبو مولودية وهران في أسوأ احوالهم من الناحية النفسية وذلك بعد التعثر الأخير داخل الديار وأمام الأنصار في مباراة نجم مقرة، وهو ما قد ينعكس على ظهور المدافع خالي ورفقائه في مواجهة شباب بلوزداد والتي تتطلب أعلى درجة ممكنة من الجاهزية من جميع النواحي بما في ذلك النفسية لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

بلعطوي ولاعبوه مطالبون بردة فعل قوية والخسارة ممنوعة

 يتواجد مدرب مولودية وهران بلعطوي عمر ولاعبيه أمام حتمية تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في مواجهة بطل الجزائر شباب بلوزداد، وذلك لتعويض ما ضاع في مواجهتي الأربعاء ومقرة وتبديد كل الشكوك والمخاوف. بالمقابل تبقى الخسارة ممنوعة على الحمراوة رغم قوة المنافس، بحكم أن التعثر سيدخل الفريق مبكرا النفق المظلم وسيجعله مرشحا وبقوة للعب على تفادي السقوط.

نحو إجراء ثورة في التشكيلة

 بعد الوجه الشاحب الذي ظهر به الفريق في مباراة الجولة الفارطة أمام نجم مقرة، يتجه مدرب مولودية وهران بلعطوي عمر لاحداث ثورة في التشكيلة التي ستواجه اليوم شباب بلوزداد. من المنتظر أن تمس ثورة مدرب الحمراوة الخطوط الثلاثة في خطوة من بلعطوي لمنح فريقه نفس جديد في مواجهة بطل الجزائر.

نحو عودة خذير للخط الخلفي وتعزيز محور الدفاع

بعدما كان إحتياطيا في المباراة الفارطة أمام نجم، يتجه المدافع خذير سفيان لاستعادة مكانته على مستوى الجهة اليمنى من دفاع الحمراوة. كما تشير كل المعطيات بأن مدرب الحمراوة بلعطوي عمر قد يستنجد بمدافع ثالث لتعزيز محور دفاع فريقه في مواجهة الهجوم الناري للسياربي. من المحتمل أن يكون إما بن علي أو نهاري بجانب خالي ونعماني في محور الدفاع.

هؤلاء أسماء جديدة في التشكيلة..

 من المنتظر أن يتشكل خط وسط ميدان مولودية وهران في مباراة شباب بلوزداد من اسماء جديدة كانت احتياطية في المقابلة الفارطة أمام نجم مقرة في صورة بن عمارة وبن قرينة وحتى بناي الذي كان خارج الحسابات.  كما من المنتظر أن يمنح المدرب بلعطوي الفرصة لأسماء جديدة في الهجوم في صورة الثنائي بلحول وبن حمو في مواجهة فريقهما السابق السياربي .

مواجهة خاصة لعدة لاعبين من المولودية

 تكتسي مواجهة اليوم أمام شباب بلوزداد طابعا خاصا لعدة لاعبين من مولودية وهران والذين سيعودون لملعب 20 أوت بالعاصمة لمواجهة فريقه السابق شباب بلوزداد، ويتعلق الأمر بالحارس سوفي والمدافعين نعماني وخالي بالإضافة للمهاجمين بلحول وبن حمو، وهو الخماسي الذي سبق لهم وأن تقمصوا في مواسم سابقة ألوان السياربي .

المباراة تلعب بحضور الجمهور

ستلعب مباراة شباب بلوزداد ومولودية وهران بحضور الجمهور، حيث قدمت اللجنة الأمنية موافقتها على دخول الأنصار للملعب طيلة السنة الكروية 2023/2022، مع العلم بأن ملعب 20 أوت كان مغلقا طيلة الموسم الفارط بسبب تحفظات رفعتها لجنة معاينة الملاعب والجهات الأمنية والتقنية حول مدرجات الملعب.

هل تعود المولودية لترسخ عقدتها لبلوزداد بملعب 20 أوت؟

تبحث مولودية وهران في هذه المباراة عن تحقيق نتيجة إيجابية تعود بها لترسخ العقدة التي تشكلها للسياربي بملعب 20 أوت بالعاصمة، والذي باتت المولودية تتفاوض فيه بشكل جيد في المواسم الأخيرة، حيث نجح الفريق في تحقيق ست نتائج إيجابية في آخر سبع مواسم متتالية مع العلم بأن الخسارة الوحيدة تعود للموسم الفارط بثلاثية نظيفة.

ميلية حكما لمواجهة الكلاسيكو

أسندت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مباراة كلاسيكو الجزائر بين شباب بلوزداد ومولودية وهران للحكم ميلية على أن يساعده في مهامه كل من بوزيت وبن حمودة. ويأمل الحمراوة أن يكون التحكيم في مستوى هذه المباراة المهمة، خاصة بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق في لقاء الجولة الفارطة أمام نجم مقرة.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى