الرابطة الأولىالمحلي

بابا يقتنع بالعودة لرئاسة مجلس إدارة الحمراوة

كان الاجتماع الثاني الذي عقده والي ولاية وهران السعيد سعيود رفقة رئيس مجلس إدارة مولودية وهران السابق بلحاج أحمد بابا وبحضور مدير الشبيبة والرياضة لولاية وهران ومحافظ الحسابات، حاسما بعدما اقتنع صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران بالعودة من جديد للرئاسة على هامش الجمعية العامة المبرمجة يوم 16 جانفي المقبل.

الوالي قدم ضمانات ملموسة لبابا بالمساهمة في تسوية الديون

حسب المعلومات التي تحصلت عليها جريدة بولا من مصادرها الخاصة فإن اقتناع الرئيس السابق بلحاج أحمد بابا بالعودة من جديد لرئاسة مجلس الإدارة، جاء بعد تلقيه لضمانات ملموسة من المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران السعيد سعيود والذي أكد لبابا استعداده للمساهمة في حل قضية الديون خاصة تلك المتعلقة بالمستحقات المالية للاعبين وحتى ديون النادي على مستوى لجنة المنازعات.

بابا تلقى الورقة البيضاء من الوالي 

حسب ما أكدته ذات المصادر فإن صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية لمولودية وهران تلقى الورقة البيضاء من والي الولاية السعيد سعيود، والذي منح للرئيس السابق لشباب عين الترك الحرية في اتخاذ أي قرار يراه في مصلحة النادي سواء على الصعيد الإداري أو المالي. وهي الثقة التي حفزت بلحاج أحمد بابا على قبول العودة من جديد لرئاسة مجلس إدارة الحمراوة.

عودة بابا للرئاسة ستترسم هذا الاثنين

  من المنتظر أن تكون الجمعية العامة للمساهمين في الشركة والمبرمجة هذا الاثنين حاسمة في مستقبل مولودية وهران، حيث من المنتظر أن تعرف هذه الجمعية ترسيم عودة بلحاج أحمد بابا لرئاسة مجلس الإدارة مع تعيين مجلس إدارة جديد. وسيكون المساهمون أمام مسؤولية تاريخية لإنقاذ النادي من الكارثة في ظل الوضع الحالي السائد.

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P