الرابطة الثانيةالمحلي

نجم بن عكنون  3 – 1 غالي معسكر … الغالي يواصل السقوط

في سياق الجولة الحادية عشر من بطولة القسم الوطني الثاني هواة ، نزل غالي كعسكر ضيفا على  نجم بن عكنون بالعاصمة و عينه على العودة بنتيجة إيجابية بعد الخسارة القاسية ضد شباب عين تموشنت على أرضية ميدانه ، لكن أصحاب الأرض كان لهم رأي آخر،  و إرادة قوية بالحفاظ على نقاط المقابلة ، كما طرح مستوى الغالية علامة استفهام كبيرة  ، حيث سقط الفريق مرة أخرى بثلاثية  مقابل هدف ليتراجع الفريق في سلم الترتيب ، و يصبح  في المركز  الثامن  برصيد 17 نقطة ، فيما  أصبح  رصيد نجم بن عكنون  18 نقطة في المركز السابع  .

بداية محتشمة من الغالي

و بعد إطلاق حكم اللقاء صافرة البداية ، فقد ظهر أداء الغالية محتشما ، عكس أصحاب الأرض الذين ضغطوا منذ البداية و أظهروا  إرادة و عزيمة قوية بالحفاظ على نقاط المقابلة في ملعبهم  .

الهدف الأول لنجم بن عكنون

صفر حكم اللقاء ضربة جزاء لنجم بن عكنون ، بعد أن تم عرقلة مهاجم الفريق في منطقة عمليات الغالية ،  ليتمكن  أصحاب الأرض  من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 24  .

دايخ  يخرج بالبطاقة الحمراء

بعد مرور نصف ساعة لعب، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه متوسط ميدان غالي معسكر دايخ ،  بعد تحصله على إنذارين ليزيد من متاعب الغالية .

الهدف الثاني لبن عكنون

و كما كان متوقعا استغل أصحاب الأرض النقص العددي للضيوف ، و تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول وسط تراجع كبير في مستوى الغالية  .

المتألق بن رزوق يقلص الفارق

و ككل مرة يكون فيها الغالي بأمس الحاجة إليه ، يظهر عبد الحكيم بن رزوق و يتمكن من تقليص النتيجة بطريقة جميلة معيدا الأمل لفريقه في الدقيقة 55 ، و مقدما نفسه منافسا قويا لهداف بطولة القسم الثاني  هذا الموسم  .

حدو مولاي يقوم بتغييرات في الخط الأمامي

بعد أن عدل فريقه النتيجة طمع  مدرب الفريق حدو مولاي بالعودة في النتيجة و قام بعدة تغييرات  ، و أشرك كل من  الحاج سعد مكان علالي و بلحاجة مكان مطماطي .

بن عكنون تقضى على أحلام الغالية في الدقيقة الأخيرة

و عكس ما كان متوقعا بعد أن عاد الغالي للبحث عن هدف التعادل و ضغطه على أصحاب الأرض  ،  تمكن فريق نجم بن عكنون من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة  89  من عمر اللقاء ، قاضيين على أحلام الغالية بالعودة في النتيجة ، لينتهي اللقاء بنتيجة 3 أهداف مقابل 1 ، مواصلا  بذلك غالي معسكر سقوطه و تراجعه في سلم الترتيب  .

  نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P