الرابطة الثانيةالمحلي

الغالية تنهزم وديا أمام شبيبة تيارت

يواصل غالي معسكر تحضيراته تحسبا لموعد انطلاق البطولة، فأشبال المدرب، عزيز عباس الذين استأنفوا التدريبات مند حوالي شهر، يواصلون خوض المباريات الودية، هذا و كان الفريق يوم أول أمس على موعد مع خوض مباراة ودية بملعب مفلح عواد أمام شبيبة تيارت و هي المباراة التي إنتهت بنتيجة ثلاثة أهداف كاملة دون رد لصالح شبيبة تيارت، و حاول الطاقم الفني لغالي معسكر استغلال هذا الموعد من أجل منح الفرصة لجميع اللاعبين و الوقوف على مدى تحضيراتهم، وقام المدرب، عزيز عباس بالاعتماد على تشكيلتين مغايرتين خلال هذه المباراة، حيث كانت التشكيلة الأولى متكونة من كل من الهامل، مطماطي،  بوديسة، أوكريف، ياشدير،  شيرة، جبار، نكروف، علام، خوني و بلحاجي، أما التشكيلة الثانية فكانت متكونة من تاغزوت، مطماطي، نورة، أوكريف،  ميباركي سفيان، شيرة، بن سعيد، قاسمي، عطية، تاجر و ميباركي محمد، و استفاد  المدرب عزيز عباس خلال هذه المباراة من عدة نقاط، ليتبين بأن الفريق ينتظره عمل و مجهود كبير من أجل معالجة النقائص قبل أيام قليلة عن موعد انطلاق البطولة.

مباراة ودية ثانية أمام الجياسمتي اليوم

 من المقرر أن يواجه غالي معسكر نظيره شبيبة تيارت في مباراة ودية ثانية اليوم الخميس بملعب مفلح عواد بمعسكر بداية من الساعة الرابعة مساءا. وستكون الفرصة مواتية أمام المدرب عزيز عباس للتأكد أكثر على مدى جاهزية بعض اللاعبين، وتدارك بعض النقائص قبل أسبوعين من انطلاق البطولة.

توقيع عقود لاعبو الرديف

 قبل بداية بطولة القسم الثاني للموسم الكروي 2022 /2023، قامت إدارة غالي معسكر يوم الأربعاء بالتوقيع لعقود لاعبي فريق الرديف والذين تم اختيارهم من قبل الطاقم الفني بقيادة المدرب قبايلي جمال الدين. تعول إدارة النادي كثيرا على هؤلاء الشبان من أجل التألق في الفريق وتقديم الإضافة اللازمة للغالي خلال الموسم المقبل.

مرابيحة نزل إلى أرضية ملعب سيق لتهنئة كيساسي

على هامش تألق المنتخب الوطني لفئة أقل من 17 في كأس العرب، ومشاركة ابن نادي غالي معسكر فتحي كيساسي في هذا الإنجاز وبلوغ الدور النهائي، كان رئيس النادي نصر الدين مرابيحة متواجد في مدرجات ملعب الشهيد عبد الكريم كروم، خلال اللقاء الماضي في الدور نصف النهائي الذي جمع للمنتخب الوطني الجزائري بنظيره السعودي، وبعد فوز الخضر والتأهل للمباراة النهائية، نزل مرابيحة لأرضية الملعب من أجل تهنئة ابن النادي كيساسي على الأداء البطولي الذي يقدمه حتى الآن مع الخضر.

نبيل شيخي / محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى