الرابطة الثانيةالمحلي

الوداد يفوز أمام مغنية ويخوض غدا خامس ودية

في إطار تحضيراته للموسم الكروي الجديد، خاض فريق وداد تلمسان عصر أمس رابع مباراة الودية استقبل فيها الجار اتحاد بلدية مغنية على أرضية ميدان مركب العقيد لطفي، انتهت لصالحه بنتيجة هدفين دون مقابل، حيث حاول من خلالها المدرب بوعلام منقور تقويم النقائص التي وقف عليها أمام شباب عين تموشنت وإتحاد تلمسان خاصة اللقاء الأخير الذي تعثر فيه أشباله في النتيجة أمام فريق سيدي سعيد. بالعودة إلى أطوار اللقاء فقد سجّل الهدف الأول الظهير الأيسر زقاي، بواسطة مخالفة مباشرة، قبل أن يضاعف زميله هلال النتيجة خلال المرحلة الثانية عن طريق ركلة جزاء.

عمل كبير ينتظر الفريق

على الرغم من الفوز في هذه المباراة أمام الجار إتحاد مغنية، إلا أن المتتبعين للقاء الودي أجمعوا على أن مستوى الفريق ما زال لم يرق إلى المطلوب، مما يثير بعض التخوفات خاصة وأن التعداد لا يضم لاعبين لهم الخبرة الكافية، وهو ما يجعل الطاقم الفني في مهمة اصلاح ما يمكن إصلاحه قبل أسابيع من انطلاق المنافسة.

 مواجهة أمام العبادلة غدا

في إطار الحديث عن التحضير للموسم المقبل، سيخوض الوداد خامس مباراة تحضيرية غدا ضد شباب قير العبادلة بملعب العقيد لطفي، وهي المباراة التي يهدف من خلالها بوعلام منقور ضبط النقائص أكثر.

بحراوي، لهبيري وكسور يلتحقون

بما أنها اقتنعت بضرورة تواجد عنصر الخبرة في التعداد هذا الموسم مما يتطلب جلب عناصر سبق لها اللعب في هذا المستوى، جلست إدارة وداد تلمسان عشية أول أمس على طاولة المفاوضات مع اللاعبين السابقين للفريق بحراوي حسام ولهبيري نور الدين واللذين تقمصا ألوان عدة أندية كجمعية وهران وشباب سكيكدة، أين عرضت عليهما فكرة العودة لحمل اللونين الأزرق والأبيض من جديد. وحسب صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية مراد عبد الناصر، فإن اللاعبين المذكورين منحا موافقتهما النهائية للانضمام إلى كتيبة المدرب بوعلام منقور، كما أنهما كانا منتظرين من أجل مباشرة التحضيرات انطلاقا من يوم أمس. إضافة إلى ذلك، تعاقدت الإدارة مع اللاعب السابق لشباب تموشنت كسور، الذي سجّله حضوره عشية الثلاثاء في ملعب العقيد لطفي بمناسبة المباراة الودية التي لعبت ضد الجار اتحاد مغنية.

سيدهم يعطي الأولوية للوداد

من جانبه متوسط ميدان أولمبي المدية سيدهم إلياس، أكد للمسيرين بأنه في حال عدم الالتحاق بالبطولة التونسية، فإنه سيرسّم عودته إلى الوداد الذي سطع بريقه بألوانه خلال الساعات القليلة الماضية.

المغترب مروان يحل بتلمسان ويوسفي يوقع

وفي إطار التدعيمات أيضا التحق اللاعب المغترب خاليد مروان، أول أمس بمدينة تلمسان، حيث ينتظر الإمضاء على عقده في أي لحظة وذلك بعد الوقوف على مستواه، شأنه شأن المغترب الآخر يوسفي الذي رسم التحاقه بتعداد النادي.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى