الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 03 من الرابطة المحترفة الأولى  “شباب بلوزداد 2 – 0 مولودية وهران” مالها المولودية وشا صرالها.. كي كانت وكي ولا حالها

البطاقة التقنية:

ملعب 20 أوت بالعاصمة، طقس مشمس، جمهور غفير، تنظيم محكم، أرضية جيدة.  التحكيم للثلاثي: ميلية، بوزيت، بن حمودة. الأهداف: عريبي (د12 ض.ج، د42) (ش.بلوزداد). الانذارات: حميدي (د88) (ش.بلوزداد). خذير (د11)، فوغلول (د84) (م.وهران).

تشكيلة الفريقين:

ش. بلوزداد: قندوز، بلخيثر، لعوافي، كداد (ربيعي د81)، بوشار، دراوي، ميريزيق، وامبا (إيوالا د61)، باكير (حميدي د61)، عريبي (سعيدي د77)، بلخير (بورديم د81). المدرب: الكوكي .

م. وهران: سوفي، خذير (فوغلول د58)، إيزماني، خالي، نعماني، بن عمارة، بناي، بن حمو (عابد د58)، بلعريبي، بن قرينة، بن عياد (بلحول د63). المدرب: بلعطوي

تشكيلة أبناء العقيبة دخلت في اطوار المباراة دون مقدمات حيث لم تمر سوى عشر دقائق حتى منح الحكم ميلية ضربة جزاء للمحليين بحجة لمس المدافع خالي للكرة باليد داخل منطقة العمليات وهي الضربة التي احتج عليها مطولا الحمراوة، قبل أن يتولى تنفيذها عريبي بنجاح مفتتحا باب التسجيل للسياربي. رد الحمراوة جاء في الد15 بعد مخالفة من بن حمو من على بعد 25 متر والمدافع بوشار يبعد الكرة إلى الركنية بعدما كانت متجهة للمرمى. الد25 عمل فردي من بلخير على الجهة اليمنى يتوغل داخل منطقة العمليات ويقذف بقوة وكرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى سوفي.  الد34 مخالفة للشباب تولى تنفيذها دراوي والمدافع كداد فوق الجميع وراسيته مرت بقليل فوق العارضة الأفقية. بعدها باربع دقائق عمل فردي من بن قرينة الذي يقذف من خارج منطقة العمليات والحارس قندوز يتصدى بصعوبة للكرة.  الد42 عمل فردي من دراوي الذي يتوغل داخل منطقة العمليات ويمرر كرة على طبق من ذهب للهداف عريبي هذا الأخير بكل سهولة يضع الكرة في شباك الحارس سوفي. الشوط الثاني، انخفض فيه ريتم المباراة واكتفى فيه أشبال المدرب التونسي الكوكي بتسيير المقابلة لصالحهم مع تهديد مرمى سوفي في بعض المناسبات على غرار رأسية بوشار في الد56 والتي مرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى سوفي. الد63 بن قرينة يتوغل على الجهة اليمنى ويوزع ودفاع بلوزداد يبعد كرة خطيرة من أمام البديل عباسي. الدقائق الأخيرة من المقابلة شهدت ضغطا مكثفا للمحليين، ففي الد84 خطأ في دفاع الحمراوة وبورديم يخطف الكرة داخل منطقة العمليات ويقذف بقوة والحارس سوفي يتألق وينقذ مرماه من هدف محقق. الد86 حميدي من على بعد 35 متى يقذف بقوة وسوفي مرة أخرى ببراعة ينقذ المولودية من هدف ثالث. بقية اطوار المباراة لم تعرف أي جديد إلى غاية صافرة الحكم ميلية بتعثر ثالث على التوالي للحمراوة مع بداية مشوار البطولة.

الحاح علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى