الأولىحوارات

بلعطوي: “لا خوف على المولودية وعلينا وضع اليد في اليد من أجل الفريق”

أكد مدرب مولودية وهران بلعطوي بأن الهزيمة وفي بداية المشوار تكون مفيدة كثيرا لتصحيح الأخطاء وقال: “هزيمة بلوزداد ليست نهاية العالم خاصة وأنها جاءت في بداية البطولة ومع بطل الجزائر والمرشح الأكبر للتتويج باللقب، فيجب أن نستفيد منها ونستخلص منها الدروس ونتعلم من اخطائنا ونعمل على تصحيحها حتى نتفادى الوقوع فيها في بقية المشوار”.

لدينا تشكيلة أفضل من عدة أندية أخرى ولا خوف على المولودية

هذا وأبدى مدرب شبيبة تيارت سابقا تفاؤله بمستقبل المولودية ليرد على المشككين وقال: “لدينا تشكيلة أفضل بكثير من عدة أندية لذا فانا متفائل بمستقبل المولودية واقول لبعض المنتقدين بأنه لا خوف على المولودية، خاصة مع الرغبة الكبيرة التي تحذو اللاعبين لترك بصمتهم في الفريق هذا الموسم”.

قادرين على التعويض في بقية المشوار وهناك أندية عندها صفر نقطة

المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة أوضح بأن فريقه قادر على تعويض ما ضيعه مع بداية البطولة في بقية المشوار وقال: “صحيح أننا حصلنا نقطة واحدة فقط في ثلاث مباريات لكن نبقى قادرين على التعويض في بقية المشوار، لكن ليس بمثل هذه الانتقادات اللاذعة وذبح اللاعبين والطاقم الفني بل برفع معنوياتهم وتشجيعهم لأنهم يدافعون عن ألوان الحمراوة.  هناك أندية قامت بتحضيرات واستقدامات نوعية لها صفر نقطة وبالتالي الوضع ليس كارثي”.

كامل نخافو على المولودية وعلينا الوقوف بجانبها في وقت الشدة

في ختام حديثه قال مدرب مولودية وهران بلعطوي عمر: “كلنا نخاف على المولودية سواء نحن أعضاء الطاقم الفني أو اللاعبين حيث نتخوف على مستقبل الفريق لأننا بصدد الدفاع عن ألوانه وبالتالي لن نرضى باي مكروه للمولودية. ولا يفوتني بالمناسبة ان أوجه رسالة لكل الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة بضرورة الوقوف بجانب الفريق في أصعب الفترات وفي وقت الشدة “.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى