الرابطة الأولىالمحلي

بن حمو: “سنعود بقوة في البطولة وانطلاقتنا ستكون أمام الشلف”

عاد مهاجم مولودية وهران بن حمو الماحي ليتحدث عن الخسارة الاخيرة أمام شباب بلوزداد ووصفها بالقاسية وقال: “الخسارة أمام السياربي قاسية وكان بإمكاننا تفاديها رغم أننا واجهنا افضل فريق في البطولة.  ضربة الجزاء القاسية المبكرة اثرت فينا كثيرا ثم الهدف الثاني الذي جاء في وقت حساس. كنا قادرين على العودة بنقطة التعادل لو سارت الأمور مثلما كان مسطر له من كرف الطاقم الفني لكن الله غالب. ”

لازلنا في بداية المشوار والوضعية ليست كارثية

في رده عن سؤال يتعلق ببداية المولودية في البطولة بعد تسجيل ثلاثة تعثرات متتالية، قال هداف سريع المحمدية سابقا: “صحيح أننا سجلنا ثلاثة تعثرات مع بداية البطولة لكن هذا لا يعني لان الوضعية خطيرة لان هناك فرق ليست لديها اي نقاط رغم التحضيرات النوعية والتعداد الثري. الوضعية ليست كارثية مثلما يتحدث البعض خاصة وأننا لازلنا في بداية البطولة والمشوار يبقى طويلا”.

الانطلاقة الحقيقية للمولودية ستكون أمام الشلفاوة

بن حمو ضرب موعدا للحمراوة بتحقيق الانطلاقة الحقيقية في البطولة بداية من الجولة المقبلة وقال: “نحن متفائلين بعودتنا بقوة في البطولة وبربي ان شاء الله الانطلاقة الحقيقية للمولودية ستكون بداية من الجولة المقبلة أمام الشلف، وهي المقابلة التي سيكون الفوز بنقاطها الثلاثة كفيلا بعودة الهدوء من جهة وازالة كل المخاوف من جهة أخرى ” .

الحمراوة يصبروا علينا ونحن بحاجة ماسة لوقفتهم

في ختام حديثه أبى مهاجم شباب بلوزداد سابقا الا أن يوجه رسالة لكل الحمراوة قال فيها: “أتمنى الا يتسرع الأنصار في الحكم علينا ويصبروا ويقفوا معنا في هذه المرحلة والتي نحتاج فيها لدعم معني كبير من الجميع خاصة الحمراوة، وأعدهم ان شاء الله بإسمي وإسم كل اللاعبين أن نعود بقوة ونتفادى على الاقل سيناريو معاناة الموسم الفارط ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى