الأولىالرابطة الأولىالمحلي

حدو مولاي يباشر مهامه رسميا

باشر اللاعب والمناجير السابق لمولودية وهران حدو مولاي مهامه رسميا ضمن الطاقم الفني الجديد للحمراوة بعدما سجل حضوره اول أمس الخميس بملعب الشهيد أحمد زبانة رفقة المدرب بلعطوي وبقية أعضاء الطاقم الفني، مع العلم بأن حدو مولاي سيتولى منصب المدرب المساعد الأول ضمن الطاقم الفني للمولودية .

الادارة منحته صلاحيات مدرب رئيسي 

رغم أنها قررت تعيينه كمدرب مساعد أول ضمن الطاقم الفني الجديد للحمراوة، إلا أن إدارة الرئيس يوسف جباري قررت منح اللاعب الدولي السابق حدو مولاي صلاحيات مدرب رئيسي أي ستكون له نفس الكلمة مثل المدرب بلعطوي في الجانب الفني بالدرجة الأولى وحتى في أمور أخرى لها علاقة بالجانب الرياضي والانضباطي، مما يطرح العديد من علامات الاستفهام حول مستقبل المدرب بلعطوي .

حدو مولاي: “لبيت نداء القلب، الوضعية ليست خطيرة ويد واحدة لا تصفق

تحدث المدرب المساعد حدو مولاي عن عودته لمولودية وهران من منصب مدرب مساعد وقال في هذا السياق: “لبيت نداء القلب بعد اتصلت بي الادارة وعرضت علي تدعيم الطاقم الفني والعمل مع أخي وصديقي بلعطوي وبقية أعضاء الطاقم الفني.  صحيح أن بداية المولودية لم تكن موفقة في البطولة لكن الوضعية ليست خطيرة لان الفريق لازال في بدابة المشوار. التعداد الحالي قادر على قول كلمته بقوة لكن شريطة وقفة من جميع الأطراف الفاعلة في بيت الحمراوة لان يد واحدة لا تصفق”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى