الرابطة الثانيةالمحلي

الغالية تنهي تربص الموحدين

أنهى فريق غالي معسكر التربص التحضيري الأول والذي أجرى في فندق الموحدين بمعسكر بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الجدد، وكان هذا التربص جد شاق على لاعبي الغالية بعدما برمج المدرب عزيز عباس حصتين في اليوم، كما تخلل التربص مباريات ودية أبرزها ضد شبيبة تيارت ذهابا وإياب. مباشرة عقب نهاية هذا التربص، قام الطاقم الفني للغالي بمنح يوم راحة للاعبين قبل العودة واستئناف التدريبات، ليدخل أبناء الأمير عبد القادر في مرحلة الجد، قبل أيام معدودة من انطلاق البطولة.

توقف مباراة “الجياسمتي” بسبب المناوشات

 كان غالي معسكر قد خاض مباراة ودية على أرضية ملعب مفلح عواد ضد شبيبة تيارت، في مباراة قدم فيها “المعسكرية” أداء جيد وكانوا متفوقين في النتيجة بهدف لصفر سجله اللاعب مزيان في الدقيقة ال35 عن طريق ركلة جزاء، ليتوقف اللقاء بعدها مباشرة بعد مناوشات بين لاعبي الشبيبة و الحكم.

الإدارة وجمهور الغالي يحضرون لتكريم كيساسي

 تجهز إدارة غالي معسكر بقيادة رئيسها نصر الدين مرابيحة، والجمهور المعسكري لتكريم ابن الغالية فتحي كيساسي والذي تألق بشكل بارز في البطولة العربية الأخيرة التي عرفت تتويج الخضر. كان كيساسي قد شرف مدينة معسكر بعدما قدم أداء جيد خلال كاس العرب لفئة أقل من 17 سنة.

 عزيز عباس (مدرب غالي معسكر):“هدفنا تكوين فريق قوي وتشريف ولاية معسكر”

 عزيز عباس
عزيز عباس

 “لقد دخلنا الأسبوع الثالث من التحضيرات، حيث حضرنا بشكل جيد في آخر أسبوعين أين عملنا بمعدل حصتين في اليوم، و الفريق جاهز من ناحية التعداد حيث احتفظنا ب 15 لاعب من تعداد الموسم الماضي بين الشباب الذي تتراوح أعمارهم بين 20 و 21 سنة و أصحاب الخبرة، كما قمنا بتعاقدات نوعية بالتشاور مع الإدارة و رئيس النادي لتأطير الصغار و دعمهم بلاعبين سبق لهم اللعب في القسم الأول، نحن الآن نحضر للدخول في تربص آخر هنا في ولاية معسكر، و هدفنا يبقى تكوين فريق قوي تنافسي يشرف ولاية معسكر التاريخية، و إن شاء الله سنكون عند حسن ظن الثقة التي وضعها فينا الأنصار، أما طموحاتنا فيمكننا الحديث عنها مباشرة بعد انطلاق البطولة و التي سنلعبها مباراة بمباراة.”

نصر الدين مرابيحة (رئيس غالي معسكر):” كل الظروف مهيئة للتحضير الجيد وانتدبنا لاعبين في المستوى”

نصر الدين مرابيحة
نصر الدين مرابيحة

“الحمد الله، كل الظروف مهيئة للفريق من كل الجوانب للتحضير الجيد والدخول في غمار بطولة هذا الموسم بشكل جيد، لقد قمنا بانتداب لاعبين في المستوى من القسم الأول ومع الشباب، أبناء الفريق، سيكون لنا إن شاء الله فريق قوي، وهدفنا دائما يبقى لعب الأدوار الأولى وإسعاد جمهور الغالية “.

نبيل شيخي /إعداد: محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى