الرابطة الأولىالمحلي

علاوي عبد الكريم مدافع مولودية البيض: “حضرنا جيدا لمباراة بسكرة وأنا جاهز إن إعتمد عليا المدرب”

في إتصال هاتفي مع مدافع مولودية البيض علاوي عبد الكريم، أكد هذا الأخير، أن الفريق حضر جيدا لمباراة الجمعة أمام إتحاد بسكرة والتي ستكون من دون شك صعبة للغاية وأنهم مركزين للعودة بنتيجة إيجابية من هناك. كما أكد لنا أنه على جاهز للعب أساسيا إن إعتمد عليه المدرب خاصة بعد أدائه الجيد عندما عوض المدافع قوار الذي خرج مصابا خلال مواجهة خنشلة الماضية.

أولا السلام عليكم؟

“وعليكم السلام”.

كيف هي الأجواء داخل الفريق؟

“الأجواء رائعة داخل المجموعة بعد الفوز الأخير أمام إتحاد خنشلة نتدرب بمعنويات مرتفعة وفي ظروف مريحة جدا”.

ما هو تقييمك لأداء التشكيلة لحد الآن؟

“أظن أننا حققنا الأهم خاصة داخل الديار بتحقيق فوزين وستة نقاط ممكنة وهو مؤشر جد إيجابي ومحفز في نفس الوقت لأن عدم تضييع نقاط في ميداننا يجعلنا نطمح دوما للمزيد”.

تنتظركم مواجهة صعبة الجمعة القادم أليس كذلك؟

“بالفعل ندرك كلاعبين أن مباراة إتحاد بسكرة خارج الديار هي صعبة وما علينا إلا بذل المزيد من الجهد مع التركيز والحذر خلال اللقاء وفرض طريقة لعبنا بعدم ترك الخصم يضغط علينا منذ البداية وهو أمر مهم حتى نتمكن من العودة بنتيجة إيجابية ترضينا وتفرح أنصارنا”.

الكل يرشحك للعب أساسيا في ظل غياب قوار المصاب؟

“أنا أتدرب وأبذل جهدا كبيرا من أجل إسترجاع كامل إمكانياتي لأكون على إستعداد تام دوما. أما بخصوص اللعب في التشكيلة الأساسية هذا القرار بيد المدرب وأنا تحت تصرفه مثلي مثل كل اللاعبين”.

لعبت شوطا خلال المباراة الماضية وكنت في المستوى حسب الأنصار ما قولك؟

“الحمد لله أديت واجبي فقط. فلقد عوضت زميلي بلعيد الذي تعرض لإصابة مع بداية الشوط الثاني من مواجهة إتحاد خنشلة. طبقت تعليمات المدرب ولم أجد أي صعوبات في التأقلم داخل أرضية الميدان ولعبت بكل راحة وثقة في النفس”.

مباراة بسكرة مهمة هل كان لكم تحضير خاص لها؟

“أبدا، نحن نحضر بشكل عادي دون ضغط فهي كباقي المباريات كلها هامة ونقاطها ستجعلنا نتقدم في سلم الترتيب. قد تختلف طريقة اللعب حسب ظروف كل مباراة لكن لا يجب علينا إعطاء المنافس أكثر من حجمه لأن مستوى الفرق تقريبا متقارب وفريقي يملك لاعبين مميزين بإمكانهم قول كلمتهم هذا الموسم”.

الأنصار ينتظرون منكم الكثير بماذا تعدهم؟

“أعطيتني الفرصة لأقدم شكري لهم خاصة أنهم صنعوا أجواء خيالية في المدرجات وكانوا السند الحقيقي لنا وأنا أعتبرهم الأفضل هذا الموسم، ما عليهم إلا دعمنا وتشجيعنا لتحقيق أهداف الفريق بإذن الله لن نخيبهم وسنكون عند حسن ظنهم”.

كلمة أخيرة؟

“بودي أن أقدم لكم شكري على إهتمامكم بالفريق من خلال مقالاتكم اليومية وتتبعكم لكل صغيرة وكبيرة تخص المولودية، بإذن الله سنكون في المستوى هذا الموسم لأننا نملك مجموعة متماسكة وطاقم فني كفء وإدارة محترفة بأتم معنى الكلمة من خلال توفير كل الإمكانيات ووسائل الراحة للاعبين وهو سر تألق الفريق في المواسم الماضية”.

اعداد: علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى