الرابطة الأولىالمحلي

فرسان الهضاب جاهزون لمباراة إتحاد بسكرة

دخلت تشكيلة مولودية البيض في أجواء مباراة الجولة القادمة، والتي يتنقل فيها الفريق إلى بسكرة لمواجهة الإتحاد المحلي بملعب 18 فبراير بالعالية. اللقاء يكتسي طابعا خاصا كونه يجمع بين فريقين ينتميان لمنطقة الجنوب ويتقابلان لأول مرة. حيث يسعى كلاهما للحصول على ثلاث نقاط خاصة فرسان الهضاب المطالبين لتأكيد إنطلاقتهم الجيدة في البطولة لحد الآن. هذا وخلال الحصص التدريبة، ركز مدرب المولودية بن سليمان على عاملي البدني والنفسي، مع الحرص على الجانب التكتيكي خلال مواجهة الجمعة، من أجل العودة بنتيجة إيجابية ستكون هامة ومفيدة لبقية المشوار، خاصة أن المنافس لم يحقق أي فوز لحد الآن وتعادل في المباريات التي لعبها، مما يعطي حافزا لزملاء الحارس المتألق بوزياني المطالبين بالتركيز واللعب بكل حذر وعدم ترك الفرصة للمحليين الذين يسعون لرد الإعتبار على أرضية ميدانهم وأمام جمهورهم. الأجواء التي يتواجد فيها فرسان الهضاب تؤكد الحالة المعنوية المريحة خاصة بعد تحقيق فوزين متتاليين، ما جعل الفريق يحتل المراتب الأولى في هاته البداية في إنتظار مرور الجولات لتأكيد قوة فرسان الهضاب.

حديث اللاعبين كله على مباراة بسكرة

بات حديث اللاعبين خلال هذا الأسبوع كله على مباراة الجمعة أمام إتحاد بسكرة والكيفية اللازمة التي تمكنهم من العودة بنتيجة إيجابية من ملعب 18 فبراير ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية رغم إدراكهم بصعوبة المأمورية، لكن بالتحضير الجيد والقليل من التركيز وقراءة المنافس جيدا ستكون مفتاح الفوز أو التعادل على الأقل لتأكيد رغبة المولودية باللعب على المراتب المريحة وإستغلال تعثرات بعض الفرق.

الطاقم الفني يحضر التشكيلة المناسبة في ظل وجود بعض الغيابات

يسعى الطاقم الفني لمولودية البيض لتحضير التشكيل المناسب الذي سيدخل به لقاء الجمعة خاصة في ظل غياب بعض العناصر الأساسية، في صورة القائد قوار، اللاعب معطالله وبحوصي المصابين. وكذا غراب الذي لم يستفذ العقوبة المسلطة عليه. ما يحتم على المدرب بن سليمان إيجاد بدائل في المستوى خاصة في وسط الميدان، بما أن المدافع علاوي أبان عن إمكانيات لا بأس بها عند تعويضه للقائد قوار في الشوط الثاني من مباراة إتحاد خنشلة، مما أراح الكوتش بن سليمان الذي حسبه يملك الحلول لتعويض كل غياب مع اللعب بخطة تتناسب مع الخصم وظروف المباراة.

المنافس يبحث عن فوزه الأول في البطولة

يدرك لاعبو المولودية أن منافسهم إتحاد بسكرة يسكون مجبرا على تحقيق فوزه الأول في البطولة بعد ثلاثة تعادلات متتالية، وهو ما سيزيد من صعوبة المباراة، بالإضافة لكونها تلعب على أرضية ميدان مضيفهم. أشبال المدرب حجار مطالبين بتحقيق الديكليك أمام فرسان الهضاب وكسر سلسلة التعادلات مما يجبرهم على فرض طريقة لعبهم التي ستكون هجومية لا محالة. هي فرصة للاعبي المولودية لإستغلال ذلك واللعب على المرتدات من أجل التسجيل مع الحرص على التكتل الدفاعي وغلق كل المنافذ.

الأنصار يحضرون لتنقل تاريخي لبسكرة

لا حديث يدور بين أنصار مولودية البيض خلال هذا الأسبوع إلا على كيفية التنقل إلى بسكرة من أجل مؤازرة وتشجيع زملاء الهداف عماد موساوي. فرغم بعد المنافسة إلا أن المناصرين يحضرون لتنقل تاريخي، خاصة أن فرسان الهضاب دخلوا أجواء بطولة المحترف الأول بكل قوة وهو ما يجعل الأنصار يعتزمون الوقوف وراء ناديهم من أجل تحقيق نتائج حسب تطلعاتهم في ظل الأداء الجيد في المباريات الثلاث الأولى. ويعتبر جمهور مولودية البيض الأفضل في بداية الموسم الكروي الحالي من خلال حضوره القوي والمميز في المباريات التي لعبت لحد الآن.

اعداد: علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى