الرابطة الثانيةالمحلي

الجياسمتي تسير بخطى ثابتة نحو الرابطة المحترفة الأولى

تمكنت شبيبة تيارت في آخر مباراة لها بملعب قايد أحمد من تحقيق فوز جديد كان مهمّا كثيرا من الناحية المعنوية، وهو الثالث من نوعه خلال مرحلة العودة. هذه المرة الضحية كانت وداد بوفاريك الذي لم يتمكن من الصمود أمام الجياسمتي. هذا الفوز سيحفز اللاعبين أكثر من أجل مواصلة البروز والتألق في البطولة خلال الجولات القادمة. باعتبار أن الشبيبة لا تزال ملازمة لريادة الترتيب، وبفارق نقطة واحدة عن أول الملاحقين ترجي مستغانم.

الشبيبة لا تتسامح إطلاقا في ملعبها

 أكد مدرب وداد بوفاريك، مرسلي العربي الفريق بأن شبيبة تيارت أصبحت فريقا قويا، وبأنه يستحقّ المرتبة التي يتواجد فيها. مضيفا بأنه ليس من السهل الصمود في وجهه عندما يلعب بملعبه وأمام الآلاف من أنصاره. فرغم الطريقة الدفاعية والتجمّع الكبير للاعبي الأندية المنافسة التي تحلّ ضيفة بتيارت، إلا أن قوة هجوم الشبيبة ورغبة المهاجمين في التسجيل وقيادة الفريق إلى تحقيق الانتصار يصنعان الفارق.

جاهزية الجميع وتوفر الحلول من أسباب النجاح

 من جهة أخرى، أبدى الرئيس آيت مولود وكذا الطاقم الفني ارتياحهم الكبير بخصوص ثراء التعداد وجاهزية الجميع للمنافسة، خصوصا في هذا الظرف عندما لعب الفريق عددا مهمّا من اللقاءات. إذ لا يجب أن ننسى بأن غالبية الأندية أصبحت تشكو من غياب ركائزها في كل مرّة بسبب مشكل الإصابات أو العقوبات. لكن على العكس تماما، فإن الأمر مختلفا في شبيبة تيارت، أين يبقى المدرب عصمان الوحيد الذي يعاني الأمرّين قبل تحديد التشكيلة الأساسية، خاصة في ظل جاهزية جميع اللاعبين للمنافسة. وهي النقطة المهمّة التي جعلت الشبيبة قوية هذا الموسم.

مهدي.ع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P