الأقسام السفلىالأولىالمحلي

إتحاد بلعباس مهدد بعدم النشاط بسبب عدم دفع ملف الانخراط

كشف مصدر موثوق من الرابطة بأن فريق إتحاد بلعباس  المنتمي لبطولة القسم الثالث لم يسدد حقوق الانخراط الخاصة بالموسم الكروي الجديد 2022/2023 والمحددة بحوالي 120  مليون سنتيم، و مما لا شك فيه هو أن هذه القضية ستزيد من متاعب إدارة النادي التي تواجه متاعب عديدة من أجل تحضير الموسم الكروي المقبل 2022/2023، و في حالة ما إذا ما لم تتمكن الإدارة من إيجاد حل لهذه القضية فإن الأكيد بأن الفريق سيقصي بطريقة آلية من المنافسة خلال الموسم المقبل و هو السيناريو الذي لا يتمناه أنصار و محبي إتحاد بلعباس، وفي اتصال هاتفي جمعنا بأحد أعضاء الرابطة، أكد لنا هذا الأخير بأن لاعبي إتحاد بلعباس الذين لا يملكون عقود ويتعدى معدل عمرهم 19 سنة لا يمكنهم اللعب مع فريق الأكابر بما أن الإدارة ممنوعة من القيام بالإستقدامات نظرا للعقوبة المسلطة على النادي منذ الموسم الماضي بسبب قضية الديون، وهو ما يرهن الوضع في بيت “المكرة” قبل انطلاق بطولة القسم الثالث هواة.

لجنة المنازعات تذكر الإدارة بضرورة تسديد مستحقات اللاعبين

 تلقت إدارة اتحاد بلعباس تذكيرا من قبل لجنة المنازعات التابعة للرابطة الوطنية تفيد بضرورة الإسراع في تسديد بعض الديون العالقة، والتي تراكمت نتيجة تماطل هذه الأخيرة في تسديدها للاعبين الذين تقمصوا ألوان نادي”المكرة”، إضافة إلى بعض المدربين الذين تعاقبوا على العارضة الفنية، وهو ما سيدخل الاتحاد مرة أخرى في دوامة من المشاكل التي هو في غنى عنها، ليبقى أنصارو محبي الإتحاد ينتظرون ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة بخصوص هذا الموضوع.

السلطات مطالبة باحتواء أزمة التجميد قبل بداية الموسم

 يتواصل مسلسل الأزمة الكبيرة التي يتخبط فيها نادي إتحاد بلعباس الذي يعاني من التجميد على كافة المستويات، وفي ظل الوضع الراهن فإنه لابد من تكاثف جهود الكل لإنقاذ الفريق من الغرق خاصة وأن الموسم الجديد على الأبواب ولم يتحدد بعد كيف سيكون مستقبل الفريق خصوصا في ظل عدم حل مشكل الديون، ليبقى الأنصار ينتظرون تدخل السلطات المحلية من أجل باحتواء أزمة التجميد قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2022/2023.

“العقارب” يزورن المناصر الوفي عبد اللطيف

 تنقل عدد من أنصار إتحاد بلعباس وبعض اللاعبين القدماء على غرار اللاعب السابق حفاف إلى بيت المناصر عبد اللطيف الذي يعاني من مرض ألزمه الفراش لمدة طويلة. هذه المبادرة لقت استحسان عائلة المناصر عبد اللطيف والتي أكدت بأن حياة ابنها مرتبطة بنادي إتحاد بلعباس. هذا وناشد الأنصار كل محبي النادي بمساعدة عبد اللطيف في محنته على أن يعود سريعا إلى المدرجات التي لا طالما لم يفارقها أينما حل وارتحل ناديه المحبوب، إتحاد بلعباس.

الإتحاد يتعرف على رزنامته لبطولة الموسم المقبل

 كشفت الرابطة الوطنية عن رزنامة البطولة القسم الثالث هواة، والتي جرت بمقر الرابطة، وحسب ما ورد في الموقع الإلكتروني للرابطة، فإن الجولة الأولى ستشهد مواجهات قوية، حيث سيتنقل نادي إتحاد بلعباس إلى وهران لمواجهة نادي مديوني، فيما يستقبل الفريق نادي إتحاد الرمشي خلال الجولة الثانية من عمر البطولة. وجاءت رزنامة إتحاد بلعباس للموسم الكروي المقبل 2022/2023 على النحو التالي:

الجولة 1: مديوني وهران – اتحاد بلعباس

الجولة 2: اتحاد بلعباس – اتحاد الرمشي

الجولة 3: وداد مستغانم – اتحاد بلعباس

الجولة 4: اتحاد بلعباس – اتحاد مغنية

الجولة 5: وفاق تيغنيف – اتحاد بلعباس

الجولة 6: اتحاد بلعباس – فتح تلاغ

الجولة 7: اتحاد بوهني – اتحاد بلعباس

الجولة 8: اتحاد بلعباس – شباب الأمير عبد القادر

الجولة 9: فوز فرندة – اتحاد بلعباس

الجولة 10: اتحاد بلعباس – اتحاد الكرمة

الجولة 11: شباب بن داود – اتحاد بلعباس

الجولة 12: اتحاد بلعباس – شباب الحناية

الجولة 13: مثالية تيغنيف – اتحاد بلعباس

الجولة 14: اتحاد تلمسان – اتحاد بلعباس

الجولة 15: اتحاد بلعباس – نصر السانية

إعداد: محمد عمر /مكالي عبد الكريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى