حوارات

إيزماني: “الموس لحق للعظم ولازم انتفاضة مع الشلف”

كيف تجري التحضيرات لمواجهة الداربي أمام الشلف؟

“التحضيرات تجري في ظروف عادية جدا مع المدرب بلعطوي وأعضاء طاقمه الفني والذين عملوا على تحسيسنا بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا خاصة أن المباراة المقبلة لن تكون سهلة و يتوجب علينا التركيز على العمل حتى نكون جاهزين لتحقيق الفوز المطلوب” .

الأكيد أنكم تأثرتم كثيرا بالتعثرات المسجلة مع بداية الموسم، أليس كذلك؟

“بكل تأكيد فلقد كنا نأمل في أن تكون انطلاقتنا موفقة في البطولة لكن في نهاية المطاف لم نحصد سوى نفطة واحدة في ثلاث مباريات، وهي حصيلة سلبية أثرت كثيرا على المجموعة ككل ولو أن العام والخاص يعرف أسبابها لكن عبيتا تقبل الواقع والعمل على النهوض بسرعة”.

كيف تتوقع مواجهة الشلف؟

“مواجهة الشلف لن تكون سهلة بالنظر لكوننا سنواجه فريقا دخل المنافسة كما أنها مباراة محلية، لكن ذلك سيزيد من رغبتنا في تقديم مباراة كبيرة نحقق فيها الفوز الذي نعوض به التعثرات في المباريات الثلاثة الأولى خاصة وأن الموس لحق للعظم”.

في رأيك ما هي مفاتيح الإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب زبانة؟

“علينا توخي الحذر وعدم ترك مساحات للمنافس، مع تفادي الأخطاء الدفاعية المؤثرة والعمل على استغلال أنصاف الفرص والتسجيل مبكرا، حتى نكسر ضغط الزوار ونضمن تسيير اللقاء لصالحنا ومن تم الظفر بالنقاط الثلاثة.”

الأنصار لن يرضوا سوى بنتيجة إيجابية، فهل تعدهم بذلك؟

“الحمراوة هم رأس مالنا ونحن نتفهم غضبهم بسبب النتائج المتواضعة منذ بداية البطولة، وسنحاول بكل ما نملك الظفر بالنقاط الثلاثة في مباراة الشلف الخاصة لأننا بأمس الحاجة إليها حتى نصالح أنصارنا”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى