نجوم الجزائر

مباريات ماراطونية في انتظار محرز مع السيتي هذا الشهر

أكمل رياض محرز مهمته مع المنتخب الجزائري خلال فترة التوقف الدولي بشهر مارس الجاري، عبر قيادة فريقه للتأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2023. صاحب الـ32 عاما شارك في مواجهتي الجزائر ضد النيجر بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، ليشارك في انتصاري “محاربي الصحراء” عبر تسجيل هدف وصناعة آخر في المباراتين.

وبذلك، حصن منتخب الجزائر صدارته للمجموعة السادسة برصيد 12 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه، ليضمن التأهل رسميا للبطولة.وبعد الانتهاء من المهمة الوطنية، يعود محرز لخوض رحلة صعبة مع مانشستر سيتي الإنجليزي على كافة الأصعدة، و هناك مباريات كبيرة تنتظر قائد الخضر خلال شهر أفريل، حيث سيخوض المان سيتي 8 مباريات في غضون 30 يوما بعد فترة التوقف الدولي، وذلك في 3 بطولات مختلفة.

وسيتخلل تلك المباريات 4 مواجهات من العيار الثقيل، منها صدامان ضد بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا. البداية ستكون اليوم، بمواجهة نارية ضد ليفربول بملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد ذلك سيخرج رفاق محرز لمواجهة ساوثهامبتون يوم السبت 8 أفريل بالبريميرليغ أيضا، قبل أن يستقبل بايرن ميونخ يوم الثلاثاء 11 أفريل، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال. المباراة التالية ستكون بملعب الاتحاد أيضا ضد ليستر سيتي في البريميرليغ يوم السبت 15 أفريل، قبل الخروج بعدها لملاقاة بايرن ميونخ مجددا يوم الأربعاء 19 أفريل بملعب أليانز أرينا. وسيكون السيتي على موعد مع مباراة هامة بعدها، وبالتحديد يوم السبت 22 أفريل، حين يواجه شيفيلد يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بملعب ويمبلي العريق. وتأجلت مباراة برايتون ضد مانشستر سيتي، التي كان مقررا إقامتها يوم الأحد 23 أفريل، بسبب خوض الأخير مباراة ضد شيفيلد في كأس الاتحاد.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P