الرابطة الثانيةالمحلي

سريع غليزان … الجماعة تبرمج تربصا قصيرا بالشلف ولندري يتفق مع ميهوبي

استغلت الجماعة التي تسير سريع غليزان تأجيل انطلاق بطولة القسم الثاني هواة بأسبوع، حتى تبرمج تربصا قصيرا بمدينة الشلف للاعبي الفريق الأول الذين لن يكونوا معنيين بلقاء الجولة الافتتاحية أمام شبيبة تيارت، فيما ستتواصل تحضيرات الرديف الذي سيخوض بنسبة كبيرة هذه المباراة بمدينة غليزان تحت قيادة لزرق قريشي وعبد الله بن كثيرة.

التربص ينطلق و سينتهي بيومين بعد بداية البطولة !

سارعت الجماعة إلى استغلال تأجيل انطلاق الموسم الجديد إلى الأسبوع من أجل برمجة تربص تحضيري سيدوم عشرة أيام بمدينة الشلف وبالضبط بفندق الهادف، حيث التحق لاعبو الأكابر تباعا في انتظار أن يتفق صاحب غالبية الأسهم يوسف لندري مع المدرب الجديد الذي سيشرف على التحضيرات بداية من تربص الشلف ولو أن كل المؤشرات توحي بأنه سيكون محمد ميهوبي الذي كان متواجدا يوم أمس بالشلف.

تدريبات الرديف ستتواصل بغليزان

رغم أن الرابيد سيواجه شبيبة تيارت في الجولة الافتتاحية بالرديف، إلا أن الجماعة فضلت أن تقيم تربصا تحضيريا للاعبي الأكابر الذين لن يستفيد منهم الفريق على الأقل خلال الجولات الأولى من البطولة، حيث سيكون “الماجوريتار” يوسف لندري مجبرا على تسديد ما يقارب 10 ملايير على الأقل من أجل تأهيلهم ولو أن ابن العاصمة كشف لمقرييه أنه واثق من جلب الاجازات في أقرب وقت ممكن.

الجماعة تفاوضت مع ميهوبي لتدريب الفريق

في ظل سعيها نحو التعاقد مع مدرب جديد يقود التشكيلة الموسم المقبل في ظل رفض أغلب الأسماء العمل مع الجماعة، فقد اتصل لندري بالتقني العاصمي محمد ميهوبي من أجل قيادة العارضة الفنية بعد عجز بوهني عن الأسماء التي اقترحت في وقت سابق، ذلك ما جعل المدرب السابق لاتحاد البليدة يسجل تواجده على هامش التربص من أجل التفاوض مع الجماعة قبل مباشرة مهامه.

التأجيل فرصة لترتيب البيت من جديد 

تنفس القائمون على سريع غليزان الصعداء بعد قرر هيئة علي مالك بتأجيل انطلاق الرابطة الثانية هواة بأسبوع بما أن الرابيد كان آخر فريق يباشر التحضيرات التي انطلقت قبل أربعة أيام فقط. كما أن الفريق الغليزاني كان من بين الفرق التي عجزت عن تسجيل لاعبيها إضافة إلى كل من جمعية عين مليلة، إتحاد عنابة وأولمبي المدية، حيث ستكون الايام القادمة فرصة أمام الجماعة ومعاونيها من أجل حل بعض المشاكل العالقة.

أسبوع لن يكون كافيا لبلوغ الجاهزية و لكن ..

إن كانت الجماعة قد تستفيد من فترة الأسبوع الإضافي من أجل إعادة تسجيل اللاعبين وضبط تعداد الأكابر والرديف مجددا، فإن الأمر سيكون مخالفا بالنسبة الطاقم الفني بقيادة قريشي من أجل رفع درجة الجاهزية للعناصر التي ستواجه شبيبة تيارت، بما أن التحضير للموسم الجديد يتطلب على الأقل ستة أسابيع بشهادة المختصين خصوصا إن كان الأمر يتعلق ببعض العناصر التي قضت موسما أبيضا العام الماضي.

الأنصار طالبوا لندري بتوضيحات حول مصير الجماعة

من جهة أخرى، لا زال العديد من أنصار السريع ينتظرون من صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية يوسف لندري توضيحات بخصوص الهرم الإداري في الفريق، بما أن وخلافا لكل التوقعات قرر الاحتفاظ بنفس الأسماء التي كانت تسير في الفترة الماضية، بما فيها سيد أحمد عبد الصدوق الذي مازال هو رئيس مجلس الإدارة والأمر ذاته ينطبق على حكيم بوهني الذي يشغل منصب المدير العام، خصوصا وأن ابن العاصمة وعد بتغييرات جذرية في الفريق قبل أن يقتني الأسهم.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى