الرابطة الثانيةالمحلي

“الصادة” جاهزة للبطولة والحاج قاسم يطلب دعم الأنصار

أنهى فريق مولودية سعيدة تحضيراته تحسبا لموعد انطلاق البطولة و المقررة نهاية الأسبوع المقبل، و تميزت تحضيرات الفريق خلال الآونة الأخيرة بتركيز الطاقم الفني لعمله على الجانب البدني من أجل الرفع من جاهزية اللاعبين، كما حاول الطاقم الفني للفريق بخلق الانسجام ما بين اللاعبين خصوصا و أن تعداد الفريق تغير بشكل كبير في ظل اعتماد الإدارة على لاعبي الآمال في ظل منع الفريق من الانتدابات نظرا لعدم تسوية الديون، و كانت مولودية سعيدة قد أجرت خلال الآونة الأخيرة العديد من المباريات الودية قصد التحضير بشكل جيد لموعد انطلاق البطولة، هذا و على الرغم من صعوبة المهمة، إلا أن لاعبي الفريق أبدوا عن عزمهم الكبير لتحقيق مشوار جيد في بطولة الموسم الكروي المقبل 2022/202.

المولودية تتعادل أمام فتح تلاغ وتفوز على شباب المشرية

 هذا و أجرى الفريق مبارتين وديتين قبل الدخول في غمار المنافسة، و لعبت المباراة الودية الأولى بملعب عين الحجر أمام فريق فتح تلاغ و انتهت بنتيجة التعادل الايجابي هدفين في كل شبكة، و عرفت هذه المباراة تألق المهاجم، عبد الغني عواد بتسجيله لهدفين خلال هذا اللقاء، ليكون الموعد الودي الثاني بملعب الحساسنة البلدي أمام فريق شباب المشرية و الذي انتهى بفوز المولودية بهدفين لهدف، حيث سجل ثنائية الفريق كل من بشيري محمد و المستقدم الجديد من شباب باتنة، بوعكاز عبد الرحيم، و سمحت هذه المبارتين الوديتين للطاقم الفني بوضع أخر اللمسات على التشكيلة قبل موعد انطلاق البطولة.

الفريق خاض 6 مباريات ودية خلال فترة التحضيرات

 من أجل تحقيق الانسجام بين اللاعبين، قام فريق مولودية سعيدة بإجراء عدد من المقابلات الودية والتي وصل عددها إلى ستة لقاءات أمام فرق من القسم الثاني وبطولة الهواة، هذه المباريات كانت معيارا جيدا للوقوف على مدى استعداد الفريق لبطولة هذا الموسم والتي لن تكون سهلة بحكم أن الفريق تجدد بنسبة كبيرة واستطاع ضم عدد من اللاعبين الشباب من فرق مختلفة، حيث سيكون هؤلاء الشبان أمام رفع التحدي للظهور بوجه مشرف.

مواجهة وداد بوفاريك ستلعب من دون جمهور

 الموعد الرسمي الأول لفريق مولودية سعيدة في البطولة هذا الموسم سيكون أمام وداد بوفاريك. هو الاختبار الذي سيكون صعبا وسيسمح لا محال للطاقم الفني بالوقوف على إمكانيات اللاعبين الجدد. هذا وستلعب هذه المباراة من دون جمهور حسب بيان صادر في موقع الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة، و هو العامل الذي سيكون لا محال في صالح شبان مولودية سعيدة.

ولد الحاج / محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى