الأولىمتفرقات

القطاع العسكري وبلدية عمي موسى ينشطان النهائي … الطبعة الثانية لدورة “وفاق بن داود” بين القطاعات والمؤسسات تختتم اليوم 

يُسدل الستار أمسية اليوم على الطبعة الثانية لدورة ما بين القطاعات والمؤسسات بالملعب البلدي ببن داود والتي جرت على مدار شهر كامل، من خلال إقامة المباراة النهائية التي ستجمع بين ممثل بلدية عمي موسى وفريق القطاع العسكري، وهي الدورة عرفت مشاركة 20 فريقا من مختلف القطاعات كما تميزت بالتنظيم الرائع من طرف القائمين على النادي الهاوي لبن دواد والذين يتقدمهم الرئيس الشاب عبد الرحمان بلقشادي.

وفاق بن داود نجح في لم شمل قطاعات الولاية

للموسم الثاني على التوالي، ينجح فريق وفاق بن داود في تنظيم هذه الدورة الأولى من نوعها داخل ولاية غليزان والتي تعرف مشاركة جميع قطاعات الولاية، خاصة وأن طبعة الموسم الحالي عرفت مشاركة 20 فريقاً من مختلف القطاعات داخل ولاية غليزان وخارجها، ذلك ما جعلها تأخذ الطابع الرسمي خصوصا بالنظر إلى هوية الفرق المشاركة في هذه الدورة.

ممثلا بلدية عمي موسى وفريق القطاع العسكري طرفا النهائي

بعد أكثر من ثلاثة أسابيع من التنافس داخل أرضية ميدان الملعب البلدي ببن داود بين مختلف فرق القطاعات والمؤسسات المشاركة، تمكن فريقا بلدية عمي موسى وفريق القطاع العسكري من بلوغ المباراة النهائية التي ستقام أمسية اليوم بداية من السادسة مساءً، في مباراة يصر منظمو الدورة على أن تكون عرسا حقيقيا يعكس النجاح التنظيمي على مدار الأيام الفارطة.

أمين رزايقية (لاعب القطاع العسكري):”ضحينا بعطلتنا السنوية من أجل المشاركة في الدورة”

أمين رزايقية
أمين رزايقية

تحدث لاعب القطاع العسكري أمين رزايقية عن النهائي الذي سيخوضه فريقه ضد ممثل بلدية عمي موسى أمسية اليوم، مؤكداً أن زملائه جاهزون لهذه المواجهة من أجل اختتام الدورة بالتتويج باللقب خاصة وأن العديد من لاعبي القطاع ضحوا بالعطلة السنوية للمشاركة في الدورة، حيث قال: “نحن جاهزون لمباراة اليوم التي نطمح أن نكون فيها المتوجين، سيما وأننا ضحينا بعطلتنا السنوية من أجل المشاركة فيها”.

بوفدح عبد النور (مدرب القطاع العسكري):”حضّرنا جيدا للنهائي ونريد التتويج باللقب”

بوفدح عبد النور
بوفدح عبد النور

كشف مدرب القطاع العسكري بوفدح عبد النور على هامش المواجهة الودية التحضيرية ضد آفاق غليزان أن فريقه جاهز لنهائي اليوم حين قال: “كما ترون فقد استفدنا كثيرا من المواجهة الودية التي لعبناها ضد آفاق غليزان خاصة على مستوى تحسين الفعالية في الخط الأمامي حين نجح اللاعبين في تسجيل أربعة أهداف كاملة، ذلك ما يجعلنا ندخل المباراة بقوة من أجل الفوز والتتويج بهذا اللقب”.

 مقدم جمال (ممثل بلدية عمي موسى):”فخورون بما حققناه وسنقدم كل ما لدينا للتتويج “

مقدم جمال
مقدم جمال

أما ممثل بلدية عمي موسى مقدم جمال، فقد كشف أن فريقه قدم دورة في المستوى وما بلوغ المباراة النهائية من أصل 20 فريقا إلا خير دليل على ذلك. مؤكدا أن طبعة الموسم الحالي جرت في ظروف تنافسية رائعة بين جميع فرق القطاعات والمؤسسات المشاركة. مضيفا أنه فخور بما حقق فريق بلدية عمي موسى في هذه الدورة حين قال: “فخورون بما حققناه في طبعة الموسم الحالي وسنقدم كل ما لدينا للتتويج باللقب رغم صعوبة المباراة التي تنتظرنا أمسية اليوم أمام القطاع العسكري “.

بلقشادي الحاج عبد الرحمن (رئيس وفاق بن داود):” رغم العراقيل نجحنا في كسب الرهان و الدعوة موجهة للجميع اليوم “

بلقشادي الحاج عبد الرحمن
بلقشادي الحاج عبد الرحمن

تحدث رئيس نادي وفاق بن داود ومنظم دورة القطاعات والمؤسسات في طبعتها الثانية عبد الرحمن مزيان عن العديد من النقاط المتعلقة بدورة الموسم الحالي وكذا المباراة النهائية التي ستقام أمسية اليوم بين ممثل بلدية عمي موسى والقطاع العسكري، مؤكدا أن لجنة التنظيم واجهت العديد من العراقيل قبل بداية الدورة خاصة وأن البعض حلول إبعادها عن الملعب البلدي.

“نشكر السلطات الأمنية على المرافقة رغم أن البعض حاول إبعاد الدورة عن الملعب البلدي”

في بداية حديثه، أكد بلقشادي أن البعض حاول جاهدا إبعاد الدورة عن الملعب البلدي وهو الأمر الذي تسبب في تأخر إنطلاقتها: “دورة القطاعات أصبحت علامة مسجلة بإسم الوفاق داخل ولاية غليزان كل التقدير والعرفان لأعضاء لجنة التنظيم والسادة الحكام. نجاح الدورة بفضل مجهوداتهم نشكر السلطات الأمنية على مرافقتنا والسهر على نجاح الدورة”.

“هدفنا جعل بلدية بن داود في صدارة المشهد الرياضي في ولاية غليزان”

واصل رئيس النادي الهاوي لوفاق بن داود حديثه حين قال :”نشكر جميع الفرق التي شاركتنا الدورة و نحييهم على الروح الرياضية العالية نسعى دائما أن نجعل بلدية بن داود في صدارة المشهد الرياضي على مستوى الولاية، كما أتوجه بشكر خاص لمتابعي الدورة على تشجيعاتهم المتواصلة٫ خاصة و أنها لم نسجل أي تجاوزات تذكر و الجميع أعطى صورة مشرفة”.

“المستوى الفني للدورة كان فوق المتوسط وخاصة في مرحلة خروج المغلوب”

أما عن المستوى خلال مباريات الدورة، فقد كشف عبد الرحمن بلقشادي، أن التنافس كان قويا بين جميع الفرق المشاركة خلال دور المجموعات. مؤكدا أن المستوى بدأ يرتفع تدريجيا خصوصا مع الوصول إلى الأدوار الإقصائية حين قال: “المستوى الفني للطبعة الثانية لدورة بن داود القطاعات والمؤسسات كان فوق المتوسط وخاصة خلال مرحلة خروج المغلوب”. كما اختتم منظم الدورة حديثه بتوجيه رسالةً إلى جميع الفرق التي شاركت حين قال: “نعتذر عن أي تقصير وحاولنا جاهدين أن نعطي لكل فريق حقه ونسعى دائما للتعلم من أخطائنا. في الأخير، نوجه الدعوة للجميع من أجل حضور النهائي”.

تغطية: نور الدين عطية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى