الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس … الإدارة تضبط مخطط الموسم مع سليماني  و نحو إقامة تربص مغلق

شرعت إدارة إتحاد سيدي بلعباس في وضع النقاط على الحروف وتسطير مخطط الموسم القادم لمشوار النادي في البطولة الوطنية الثانية. هذا و عقدت إدارة الهناني إجتماعا تنسيقيا مع الطاقم الفني لتسطير معالم الفريق مما يحتاجه من إنتدابات وجدولة التحضيرات،  كما لم يستثنى من حوصلة  تسقيف كتلة الأجور، خاصة أن النادي يسعى إلى هدف التكوين و الإعتماد على شبان النادي تفاديا للأخطاء السابقة التي أثقلت كاهل الفريق  بعقود مالية كبيرة لم يستفد منها، سوى تجميد الرصيد ، والذهاب إلى أروقة لجنة المنازعات .

سليماني:  “تحضيراتنا متواصلة وعملية الإنتقاء تُدرس”

أكد التقني التلمساني أن النادي يواصل التحضيرات بشبان النادي الذين أبانوا عن إمكانيات لا بأس بها الموسم الماضي مما جعلهم يُرقون  العديد منهم ، وفي حديثه عن عملية الإنتقاء التي لا تزال  متواصلة بعد إختيار عدد من اللاعبين الذين كانت لهم مؤهلات تسمح لهم باللعب ضمن الرابطة الثانية ، وفي صدد التحضيرات أكد سليماني أنه سطر برنامجا مع الإدارة حول إقامة تربص مغلق قبل بداية البطولة .

نحو إقامة تربص مغلق بمدينة البليدة في الأيام المقبلة

سارعت أحداث التحضيرات لنادي إتحاد سيدي بلعباس بتجسيد مناقشة إقامة تربص مغلق بمدينة البليدة ، وذلك أسبوعا قبل بداية البطولة ، كما عرج القائم عن العارضة الفنية بإقامة مباريات ودية  مع أندية القسم الأول للجهة الغربية كمولودية وهران ،وداد تلمسان ، أو سريع غليزان  ، وذلك لضبط معالم التشكيلة التي ستخوض غمار البطولة الوطنية الثانية .

حديث عن تسقيف كتلة الأجور تفاديا للأخطاء

صرح المدرب سيد أحمد سليماني عن الجانب المادي وذلك بتسقيف كتلة الأجور وتحديدها ، وذلك تفاديا للدخول في متاهات إدارية وتجميد للرصيد خاصة أن النادي في غنى عن الأمر بما أن ديون المكرة فاقت 15 مليار  في رقم كبير جدا .

ع مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P