نجوم الجزائر

عمورة يسير لكسب مكانة أساسية في تعداد بلماضي

قدم المنتخب الجزائري وجهاً مميزاً خلال فوزه ودياً (5 – 1) على منتخب الرأس الأخضر خلال اللقاء الذي جمعهما، بملعب الشهيد محمد حملاوي بمدينة قسنطينة، وهي مباراة شهدت كذلك العديد من النقاط الإيجابية التي تبعث على التفاؤل قبل الاستحقاقات القادمة. وفي هذا الإطار، هناك معلومات من الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، تُشير إلى أن المدرب جمال بلماضي أعجب كثيراً بمردود الشاب أمين عمورة، في مركز الجناح الأيسر، ما يجعله مفضلاً للبدء أساسياً في المباريات المقبلة.

وتفيد المعلومات نفسها بأن عمورة الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة كسب نقاطاً تجعله في المقدمة لكي يكون أساسياً في مركز الجناح الأيسر، في ظل عدم نجاح لاعب نادي ويستهام يونايتد الإنكليزي، سعيد بن رحمة، في تقديم الإضافة المطلوبة، وكذلك ابتعاد يوسف بلايلي عن المنتخب الجزائري خلال الفترة الماضية.

ويتألق محمد الأمين عمورة بشكل لافت مع فريقه رويال سانت غيلواز في بطولة الدوري البلجيكي خلال الموسم الحالي، كما وصل إلى هدفه الخامس مع المنتخب الجزائري رغم مشاركته القليلة، لكن بمردوده أمام منتخب الرأس الأخضر ربما يكون قدم نفسه ليكون أساسياً في المباريات المهمة التي تنتظر منتخب “الخضر” في المستقبل.

 خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P