الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان  … التشكيلة ستدخل آخر مرحلة من التحضيرات  

ستدخل تشكيلة فريق وداد تلمسان، في الأسبوع الأخير من التدريبات قبل انطلاق منافسة بطولة القسم الثاني الأسبوع المقبل، وهذا بعد القرار المتخذ من طرف رابطة الهواة المتمثل في تأخير انطلاق الموسم الكروي الجديد بأسبوع واحد والذي سيفتتح فريق الزيانيين بتنقل إلى واد سلي لملاقاة الشباب المحلي يوم السبت المقبل.

أسبوع إضافي لترتيب البيت

بعدما تم تأخير مباراة الجولة الأولى من بطولة القسم الثاني هواة والتي ينزل فيها الوداد نهاية الأسبوع المقبل ضيفا على مستقبل شباب واد سلي، ستكون هذه الفرصة مواتية للطاقم الفني بقيادة المغترب منقور لترتيب أوراقه، حيث سيوفّر له المزيد من الوقت حتى يجهز التشكيلة بالشكل المطلوب، خاصة وأن الوداد كان قد باشر استعداداته للموسم الجديد متأخرا مقارنة بالعديد من الفرق المنافسة ما يعني بأنه مازال لم يصل إلى الجاهزية اللازمة.

..واستعادة المصابين

بما أن الفريق بعد تأجيل انطلاق البطولة سيستفيد من أسبوع إضافي للتحضير، فإن إن القرار المذكور سيخدم اللاعبين العائدين من الإصابة على غرار الظهير الأيسر شريف نسيم وكذا بن طوشة وهريات .

منقور اختبر العناصر وسيدهم يباشر التدريبات

بالحديث عن التحضيرات التي تسبق لقاء السبت المنتظر أمام مستقبل واد سلي، فإن الطاقم الفني للزرقاء قد برمج مباراة تطبيقية ضد الفريق الرديف نهاية الأسبوع وهي المباراة التي انتهت على وقع التعادل السلبي. كما أن المستقدم الجديد سيدهم إلياس، خاض أول حصة من خلال التدرّب منفردا على أن يندمج مع زملائه في المجموعة انطلاقا من هذا الأسبوع، ولو أن مشاركته في لقاء الجولة الافتتاحية ضد واد سلي مستبعد للغاية حتى في حال تمكّن الإدارة من تأهيل الجدد، بحكم أن اللاعب مازال غير جاهز بالشكل المطلوب من أجل دخول غمار المنافسة الرسمية.

تغييرات منتظرة على البرنامج التدريبي

بما أن تاريخ انطلاق البطولة قد تغير، فإن المدرب بوعلام منقور، سيضطر لإجراء بعض التعديلات على برنامج التدريبات، حيث لا يستبعد أن يبرّمج مباراة ودية إضافية ضد إحدى الفرق المجاورة، بغية مواصلة تصحيح النقائص من جهة، ومن جهة أخرى للفصل في التشكيلة التي سيقحمها ضد مستقبل واد سلي.

الإدارة أمام فرصة لتأهيل الجدد

زيادة على أن التأجيل يخدم الطاقم الفني لضبط الأمور التقنية والبدنية أكثر وكذا استعادة اللاعبين المصابين، فإن القائمين على شؤون النادي سيستفيدون من أسبوع إضافي لعله يكفيهم من أجل إيجاد حل بالنسبة لمشكل عدم تأهيل المستقدمين الجديد. هو السيناريو الذي يتمناه الجميع خاصة وأن الفريق سيستهل البطولة بمباراة أقل ما يقال عنها أنها صعبة ضد فريق مرشح للتنافس على الصعود إلى حظيرة الكبار، وبالتالي لابد من خوضها بتعداد مكوّن من لاعبي الفريق الأول، على أمل النجاح في تدشين الموسم الجديد بأفضل طريقة ممكنة.

سحب إجازات اللاعبين هذا الثلاثاء

انطلاقا من البرنامج الذي سطرته رابطة الهواة بالنسبة للأندية الممثلة للقسم الثاني، وذلك بغية سحب إجازات لاعبيها في الفترة الممتدة من الـ 18 وإلى غاية الـ 21 من الشهر الحالي، أي قبل تاريخ انطلاق المنافسة، سيكون بإمكان إدارة وداد تلمسان القيام بالعملية المذكورة هذا الثلاثاء مثلما أعلنت عنه الرابطة على موقعها الرسمي مع العلم أن آخر أجل لموعد سحب الاجازات سيكون يوم الأربعاء.

إلياس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى